المحكمة تبطل تسجيل لاعبَي طائرة القادسية

نشر في 02-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-10-2015 | 00:01
No Image Caption
اتحاد الكرة قيدهما دون وجود ثبوتيات
بعد النزاع الذي دام أكثر من عامين بين ناديي القادسية وكاظمة على تسجيل لاعبين، قضت المحكمة الكلية أمس بأحقية كاظمة في تسجيلهما في كشوفات الاتحاد.

فصلت المحكمة الكلية، أمس، بحكم أول درجة، في النزاع الذي دام أكثر من عامين بين ناديي القادسية وكاظمة على أحقيتهما في تسجيل لاعبي كرة الطائرة تحت 13 سنة عبدالله وعبدالرحمن جهاد الحي، حيث قضت ببطلان تسجيل القادسية للاعبين وأحقية كاظمة في تسجيلهما في كشوفات الاتحاد.

وتعود تفاصيل القضية إلى موسم 2013، أي قبل موسمين، عندما اعلن نادي السالمية إلغاء نشاط لعبة الكرة الطائرة، وبذلك أصبح جميع لاعبيه أحرارا في الانتقال الى اي ناد، وحاولت جميع الاندية الحصول على خدمات اللاعبين البارزين في النادي.

ونشب صراع بين ناديي القادسية وكاظمة على ضم الشقيقين الحي، حيث ذكر مسؤولو القادسية ان والدة اللاعبين أحضرتهما إلى النادي للانضمام الى صفوف الاصفر، لكن بدون أن تسلم أوراقهما الرسمية إلى مسؤولي النادي خصوصا البطاقة المدنية.

 وبعد فترة فضل والدهما المحامي جهاد الحي أن ينضم اللاعبان إلى صفوف كاظمة وسلم الاوراق الرسمية للمسؤولين في البرتقالي، لكن الاتحاد برئاسة كمال الايوبي في ذلك الوقت كان له رأي آخر ومال الى كفة الاصفر وإدارته رغم عدم وجود اوراق رسمية.

 وسجل الاتحاد اللاعبين في كشوفاته لنادي القادسية، مؤكداً ان أوراقهما الرسمية موجودة في الاتحاد منذ تسجيلهما لنادي السالمية، الأمر الذي دفع ولي أمر اللاعبين إلى رفع قضية على الاتحاد ونادي القادسية لإثبات أحقية ابنيه في الانتقال واللعب لنادي كاظمة ونجح في نهاية الامر بعد حكم المحكمة.

back to top