الصبيح للمواطنين: تفاعلوا مع الخط الساخن «139»... يد البلدية لن تصفق وحدها

نشر في 14-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد الصبيح أن يد البلدية لن تستطيع التصفيق بمفردها، «لذلك نناشد المواطنين والمقيمين التواصل معنا والاتصال بالخط الساخن للبلدية (139) فور الوقوف على خطأ أو تجاوز أو فساد في أي إدارة بالبلدية».
شدد المدير العام للبلدية المهندس أحمد الصبيح على ضرورة متابعة أعمال الأجهزة الرقابية بمحافظات الكويت الست التابعة للبلدية، من قبل مديري أفرع البلدية ومديري الادارات والمراقبين والمفتشين، مؤكدا أهمية متابعة العمل ميدانيا.

وأكد الصبيح، في تصريح صحافي أمس، على هامش جولة ميدانية تفقد خلالها بعض أفرع البلدية في المحافظات والادارات والمراقبات والمراكز التابعة لها، لمتابعة سير العمل، ضرورة ضمان انسيابية العمل وتبسيط الاجراءات قدر الامكان عند التعامل مع المواطنين، ومتابعة أداء شركات النظافة في مواقع عملها، والعمل على رفع القمامة والمخلفات وغيرها في وقت مبكر.

وذكر أنه سيتابع جولاته الميدانية بصفة دورية، وتفقد العمل ميدانيا، للتأكد من انضباطه والالتزام بمواعيد الدوام، من حضور وانصراف وتواجد، مضيفا: «لن نسمح بأي قصور أو تقصير أو تهاون في أداء الأعمال، وعلى كل مسؤول في موقعه مباشرة عمله والقيام بدوره بالشكل الذي يتفق مع صحيح القوانين واللوائح المنظمة للعمل التي تتضمن ما يكفل معاقبة أي مسؤول أو موظف يقصر في عمله».

وتابع الصبيح: «إننا في البلدية لم ولن نسكت على فساد، ولا نتهاون مع مفسد، ولا نحمي فاسدا، ونقف على مسافة واحدة من الجميع، ومسطرتنا في القياس هي القانون، ونحن بذلك لا ندعي كمالا ولا نزعم مثالية فمادام هناك عمل فستكون هناك أخطاء، والمهم كيفية التعامل مع هذه الأخطاء وتطبيق القوانين واللوائح في حق المخطئين، وهذا هو النهج الذي ارتضيناه لأنفسنا وطبقناه ولن نحيد عنه».

واردف ان «يد البلدية وحدها لن تستطيع أن تصفق، لذلك نناشد جميع المواطنين والمقيمين التواصل معنا والاتصال بالخط الساخن للبلدية (139) فور الوقوف على خطأ هنا أو تجاوز هناك أو فساد في أي إدارة بالبلدية، فجميعنا في سفينة واحدة، ولا بديل سوى إبحار هذه السفينة بأريحية لكي نصل بها جميعا الى بر الأمان».

back to top