القادسية يواجه الفحيحيل في كأس الاتحاد

نشر في 11-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-09-2015 | 00:01
No Image Caption
ظهور أول للعربي أمام التضامن... والسالمية يلتقي اليرموك
تقام اليوم ثلاث مباريات في بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم، حيث يلتقي القادسية مع الفحيحيل، والعربي مع التضامن، والسالمية مع اليرموك.

تستكمل مساء اليوم الجولة الثانية من بطولة كاس الاتحاد لكرة القدم بثلاث مباريات تنطلق جميعها عند السادسة والنصف، حيث يلتقي في الأولى القادسية مع نظيره الفحيحيل على ملعب صباح السالم، في حين يشد العربي الرحال إلى ملعب مبارك العيار بنادي الجهراء لمواجهة التضامن، ويتواجه السالمية مع اليرموك على استاد نادي الفحيحيل بالمنطقة العاشرة.

في المباراة الأولى يسعى القادسية إلى تحقيق الفوز الأول في البطولة بعد تعادل مخيب للآمال أمام اليرموك في الجولة الأولى، وستكون المباراة البروفة الأخيرة للقادسية قبل مواجهة الجيش السوري الثلاثاء في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

في المقابل، فإن الفحيحيل حقق الفوز في الجولة الأولى على التضامن بهدف من دون رد، ويسعى الفريق إلى الظهور بشكل مغاير في الموسم الجديد.

في المباراة الثانية، يتطلع السالمية إلى مواصلة انتصاراته في البطولة، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب الساحل بهدفين مقابل هدف واحد، في المقابل يتطلع اليرموك، الذي قدم مباراة جيدة أمام القادسية في الجولة الأولى انتهت بالتعادل، إلى تحقيق انتصاره الأول في الموسم الحالي.

وعلى استاد مبارك العيار ستكون المباراة هي الظهور الأول للأخضر، والذي خاض معسكراً تدريبياً في إيطاليا تحت القيادة الفنية للمدرب الجديد للفريق البرتغالي لويس فليبي، الذي يتطلع مع فريقه إلى مباراة جيدة.

في المقابل، فإن التضامن، الذي سقط في الجولة الأولى أمام الفحيحيل، يأمل مواصلة صحوته بعد الفوز على برقان في مسابقة كأس سمو ولي العهد بهدف من دون رد.

back to top