هنأ الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة مرور عام على اختيار سموه قائداً للعمل الإنساني معتبراً أن هذا التكريم بمنزلة وسام على صدر كل كويتي.

Ad

وقال الحصان في تصريح صحافي أمس، إن اختيار سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قائداً للعمل الإنساني لم يأت من فراغ بل نظراً إلى أيادي سموه البيضاء في كل ربوع العالم، مشيراً إلى أن الأرقام والإحصاءات كافة تؤكد تضاعف العمل الإنساني منذ تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.

وأشار إلى أنه في هذه الذكرى لابد من استلهام العبر والعظات منها وبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الإنسانية في العالم بأسره والاصطفاف خلف قيادة سموه الرشيدة صفاً واحداً لمواجهة كل التحديات التي تواجهنا على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأضاف أن سمو الأمير "المثل والقدوة لنا جميعاً أبناء الكويت"، والتكريم الأممي لسموه "إنما هو تكريم لكل الكويتيين، لذا يجب علينا جميعاً وفي هذه المناسبة تصفية الأنفس ونبذ الخلافات من أجل الكويت التي تحتاج منا جميعاً أن نكون صفاً واحداً خلف سموه للعمل على وضعها في صفوف الدول المتقدمة، فالكويت تستحق منا جميعاً التفاني والإخلاص في العمل فلقد أعطتنا الكثير وآن الاوان أن نرد لها الجميل".