الأهلي يلتقي الطلائع في أول مباراة رسمية لبيسيرو

نشر في 22-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-10-2015 | 00:01
يستهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم، مبارياته ببطولة الدوري المصري، حين يواجه طلائع الجيش باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لموسم 2015-2016، الذي يقام مبارياته بدون جماهير على غرار الموسم الماضي.

ويسعى الأهلي إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتكون ضربة البداية "بشرة خير" للفريق الأحمر وجماهيره، بعد موسم صعب واجه خلاله أزمات ومشاكل عدة وفقد بسببها البطولة لمصلحة غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ويدخل الأحمر موقعة بتروسبورت الليلة بشكل جديد، بعدما تعاقد مع البرتغالي غوزيه بيسيرو لتدريب الفريق خلفا لفتحي مبروك، وستكون مباراة اليوم هي الأولى للمدرب البرتغالي الجديد الذي قوبل التعاقد معه بموجة من الهجوم والنقد.

وسيعتمد المدرب البرتغالي بيسيرو على معظم اللاعبين الذين كان لهم دور في تتويج الأحمر ببطولة السوبر.

في المقابل، يخوض طلائع الجيش مباراة اليوم بحثاً عن تقديم مستوى متميز يوجه من خلاله إنذار شديد إلى كل منافسيه في البطولة، ويمتلك النادي العسكري لاعبين أصحاب خبرات تجعله نداً لأصحاب الرداء الأحمر، مثل أحمد عيد عبدالملك، ورضا العزب ثنائي الزمالك، وعلاء علي لاعب سموحة، ومحمد رزق المعار من الأهلي وغيرهم.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يستضيف غزل المحلة عصر اليوم، سموحة، ويلتقي فريقا بتروجيت والمصري البورسعيدي على استاد الإسماعيلية، في افتتاح مشوار الفريقين في البطولة، ويستضيف فريق المقاصة نظيره اتحاد الشرطة باستاد الفيوم.

back to top