الإصابات تضرب القادسية قبل مواجهة جوهور تعظيم الآسيوية

نشر في 17-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-10-2015 | 00:01
No Image Caption
يستهل فريق القادسية لكرة القدم تدريباته الأولى في ماليزيا اليوم، استعداداً لمواجهة جوهور تعظيم الماليزي الثلاثاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ضربت الإصابات بقوة فريق القادسية لكرة القدم قبل مواجهته المرتقبة أمام جوهور تعظيم الماليزي، والمقررة الثلاثاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وانضم اللاعب الصاعد الواعد في الفريق أحمد الزنكي إلى قائمة المصابين بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، إثر مشاركته مع الأصفر، أمس الأول، أمام الشباب في الجولة الأولى من منافسات دوري "فيفا" التي حقق فيها القادسية الفوز بثلاثة أهداف من دون رد؛ ليحصد أولى نقاط له هذا الموسم في مشوار البحث عن استعادة لقب الدوري.

وانضم الزنكي إلى قائمة طويلة من المصابين، حيث يعاني بدر المطوع شداً في عضلة "السمانة"، لكنه صاحب الأصفر إلى ماليزيا لتجهيزه لمواجهة جوهور، في حين تأكد غياب حمد أمان، وسعود المجمد، ونواف الخالدي للإصابة، وقدم خالد إبراهيم اعتذاره عن عدم مرافقة الفريق لارتباطه بامتحانات في الجامعة، في حين استعاد القادسية خدمات المحترف الغيني سيدوبا بعد تعافيه من التمزق في العضلات، كما سيستعيد خدمات الكونغولي دوريس، الذي سينضم إلى الوفد في ماليزيا قادماً من إيطاليا، حيث ينهي إجراءات الإقامة الخاصة به في الكويت.

وكان الجهاز الفني بقيادة راشد بديح استدعى 19 لاعباً لمواجهة جوهور هم أحمد الفضلي، وعلي جواد، وخالد القحطاني، وفيصل سعيد، وسعود الأنصاري، ورشيد سومايلا، وعامر معتوق، وطلال العامر، وفهد الأنصاري، وسلطان العنزي، وسلمان أشكناني، وأحمد الظفيري، وصالح الشيخ، ومحمد الفهد، وعبدالعزيز المشعان، وفيصل عجب، وبدر المطوع، ودوريس، وسيدوبا.

بديح: الأصفر سيقهر الظروف

من جانبه، أكد مدرب القادسية راشد بديح، أن الأصفر سيقهر كل الظروف الصعبة التي بمر بها قبل مواجهة جوهور تعظيم من إصابات واعتذارات.

وقال بديح: "الأصفر في موقف لا يحسد عليه، بهجوم غير طبيعي للإصابات على اللاعبين، لكن هناك بعض الوقت لالتقاط الأنفاس وتجهيز اللاعبين للمواجهة الصعبة أمام جوهور.

وأضاف بديح، أن الظروف الصعبة للأصفر ستكون دافعاً للفريق لتقديم جهد مضاعف خلال الفترة المقبلة، لاسيما القادسية يضم بين صفوفه لاعبين على قدر كبير من تحمل المسؤولية والخبرة، والتي ستساعدهم على تجاوز هذه الظروف.

وأشار بديح إلى أن مهمة الجهاز الفني، وأيضاً الطبي لن تكون سهلة لتجهيز اللاعبين بدنياً ونفسياً للمباراة، والخروج بأفضل نتيجة تضمن الاستمرار في المشوار نحو الحفاظ على اللقب الآسيوي.

حزن لفّ القادسية

خيم الحزن على بالقادسية وجماهير النادي لإصابة اللاعب الصاعد أحمد الزنكي بقطع في الرباط الصليبي، وحرص أغلب المسؤولين في القادسية على الاطمئنان على صحة اللاعب والرفع من معنوياته.

ووضعت إدارة النادي الإمكانات كافة تحت تصرف الزنكي لإجراء عملية الرباط الصليبي داخل الكويت أو خارجها، للعودة سريعاً إلى الملاعب.

وثمن الزنكي موقف إدارة النادي، وتوجه بالشكر للجماهير التي ساندته منذ تعرضه للإصابة في مباراة الشباب.

وأكد الزنكي أن معنوياته عالية، وسيعمل جاهداً على العودة سريعاً إلى الملاعب لإسعاد جماهير القادسية.

back to top