تغلب فريق راسينغ على ضيفه إستوديانتس بهدفين لواحد، ليواجه إندبنديينتي في نهائي الدورة الأرجنتينية المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس ليبرتادوريس.

Ad

وحمل هدفا راسينغ، في المباراة التي أقيمت أمس الاول، توقيع ماركوس أكونا (22) ولوسيانو لويو (61)، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد دييغو ميندوزا (82).

ويواجه راسينغ في النهائي، الذي يقام على مباراتين، إندبنديينتي، الذي اكتسح الخميس بلجرانو 4-1.

وتقام الدورة المؤهلة لكأس ليبرتادوريس بعد تأهل ريفر بليت، حامل اللقب القاري، وبوكا جونيورز بطل الدوري، وسان لورنزو وصيفه، وروساريو سنترال وصيف بطولة كأس الأرجنتين، وأوراكان أفضل فريق أرجنتيني من حيث النتائج في بطولة كأس أميركا الجنوبية (كوبا سودأمريكانا).

من ناحية أخرى، فاز خيمناسيا على ضيفه سان مارتين دي سان خوان (5-1)، وتغلب ألدوسيفي على مضيفه أونيون بهدفين لواحد في الدورة الأرجنتينية المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة (كوبا سودأمريكانا).

وبفوزهما تأهل خيمناسيا وألدوسيفي وكذلك كولون، عقب فوزه الخميس على تيجري، للمرحلة النهائية من الدورة، ومن المنتظر أن يتأهل فريقان آخران على ضوء نتيجة مباراتي كيلمس مع أولميبو، ولانوس مع نيويلز أولد بويز بعد.

وتمنح هذه الدورة لأصحاب أول أربعة مراكز بها مقاعد في "كوبا سودأمريكانا" 2016، البطولة التي يتأهل لها أيضا الخاسر في نهائي الدورة المؤهلة لليبرتادوريس وبطل مباراة كأس السوبر الأرجنتينية، التي ستجمع بين بوكا جونيورز وسان لورنزو في 3 ديسمبر المقبل.

(إفي)