بعث الاتحاد البحريني لكرة السلة بكتاب إلى نظيره الكويتي، أمس الأول، يشترط فيه الرد على الكتاب الذي أرسله قبل شهر للاتحاد الكويتي، حول وضع اللاعب علي شكرالله، مقابل الرد على الكتاب الذي أرسله الاتحاد الكويتي، بشأن الاستفسار عن وضع اللاعب حسين الموسوي.

Ad

وكان لاعب نادي كاظمة حسين الموسوي فجَّر أزمة مدوية في الدوري، بعدما احتج نادي النصر، عقب مباراته مع كاظمة، التي خسرها «العنابي» 72-83، على مشاركته، وطعن بصحة تسجيله، حيث استند نادي النصر في كتاب احتجاجه إلى أن اللاعب تم تسجيله كلاعب خليجي، واللوائح لا تسمح للخليجي باللعب إلا بعد مرور عام ميلادي كامل على عدم ممارسته للنشاط.

وقد قررت لجنة المسابقات في اتحاد السلة تأجيل البت في احتجاج النصر، ومخاطبة اللجنة الاولمبية، حول صحة تسجيل اللاعب من عدمها، كما تقرر إيقاف مشاركة اللاعب مع فريقه حتى إشعار آخر، وقام الاتحاد ايضاً بمخاطبة نظيره البحريني، للاستفسار عن عدد السنوات التي لعبها الموسوي في الدوري البحريني، وعن آخر مباراة شارك بها، وصفة اللاعب بالمشاركة في الدوري البحريني، ما إذا كان هاوياً أو محترفاً؟

 وعلمت «الجريدة» أن الاتحاد البحريني للعبة كان أرسل كتاباً إلى نظيره الكويتي، للاستفسار عن مشكلة اللاعب البحريني علي شكرالله مع نادي النصر، إلا أن الاتحاد الكويتي تجاهل الموضوع، ولم يرد على نظيره البحريني.