الشهاب لـ الجريدة.: نتائج المقبولين في «KiLAW» على نفقتهم الخاصة الأسبوع المقبل

نشر في 18-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-08-2015 | 00:01
No Image Caption
لقاء تنويري تعقده الكلية للطلبة المستجدين قبل بدء الدوام بيوم
أعلنت مديرة القبول والتسجيل في «KiLAW» أن موعد إعلان نتائج المقبولين الذين يدرسون على نفقتهم الخاصة سيكون الأسبوع المقبل.

استمرت كلية القانون الكويتية العالمية «KiLAW» في استقبال طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2015-2016 للطلبة الراغبين في دراسة القانون بالكلية على نفقتهم الخاصة.

وقالت مديرة القبول والتسجيل في الكلية فوزية الشهاب، إن نتائج المقبولين في الكلية على نفقتهم الخاصة ستعلن خلال الأسبوع المقبل، بينما نتائج المقبولين في البعثات الداخلية بالكلية ستعلن بعد الـ 26 من أغسطس الجاري عن طريق مجلس الجامعات الخاصة.

وأضافت الشهاب لـ«الجريدة»، أن التقديم للالتحاق في الكلية يشمل طلبة حملة شهادة الثانوية الإنكليزية، وطلبة الدبلوم الراغبين في الدراسة على نفقتهم الخاصة، مشيرة إلى أن الكلية تستقبل طلبات الالتحاق لطلبة الثانويات الإنكليزية لغاية ٢٠ أغسطس الجاري.

وعن طلبة الدبلوم، أوضحت أنه سيتم استقبال طلباتهم لغاية يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ من الشهر الجاري، ويكون بالحضور شخصياً إلى الكلية مع كامل المستندات المطلوبة للتقديم، لافتة إلى أن الكلية توفر طاقماً إدارياً لتسجيل الطلبة الراغبين في الالتحاق من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة مساء.

وذكرت الشهاب أن بدء الدراسة في الكلية سيكون مطلع شهر سبتمبر المقبل، مبيناً أن على الطلبة الحرص الشديد على الالتزام بالدوام، لتفادي أي حالة غياب.

ولفتت إلى عزم الكلية عقد لقاء تنويري لطلبة المستجدين قبل الدوام الرسمي بيوم، بغية معرفة الهيكلي التعليمي للكلية ومعرفة جميع النظم واللوائح الخاصة فيها، متمنية التوفيق والسداد لجميع الطلبة.

back to top