كرة «برقان» يستقبل الإدريسي ويفاوض راشد

نشر في 22-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2015 | 00:01
وصل إلى البلاد المحترف التونسي وسام الإدريسي، تمهيداً للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان، الذي يشارك في الموسم المقبل في بطولات كأس سمو الأمير، وولي العهد، والتنشيطية، والدوري العام (الرديف).

وعقد مدرب الفريق راشد البوص اجتماعا مع اللاعب في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، لوضع الخطوط العريضة في ما يخص مهمته مع الفريق في الموسم القادم، علماً بأن اللاعب أتم اتفاقه مع مسؤولي النادي لتجديد عقده هاتفياً مطلع الشهر الجاري.

وفي سياق متصل، وافق لاعب القادسية والنصر السابق محمد راشد العتيبي على الانضمام إلى صفوف برقان بعقد يستمر عاما، ومن المنتظر أن يوقع على العقد خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن ثم الانخراط في تدريبات الفريق.

من جهة أخرى، باتت فرصة "برقان" في التعاقد مع لاعب النادي العربي خالد خلف صعبة جداً، بعد أن نمى إلى علم المسؤولين دخول ناديي السالمية والجهراء في مفاوضات جادة مع اللاعب، للانتقال إلى صفوف أي منهما في الموسم القادم.

ومن جانب آخر، ينتظر مسؤولو النادي إنهاء الهيئة العامة إجراءات استخراج تأشيرات دخول مدرب اللياقة البوسني ولاعب من نفس الجنسية، إلى جانب محترف الفريق السنغالي محمد كولي، الذي سيصطحب معه لاعبا آخر سيخضع للتجربة، من أجل الانضمام إلى الفريق في المرحلة المقبلة.

back to top