العربي يحسم صفقة «عتيق الساحل» غداً

نشر في 02-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-08-2015 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن صفقة انضمام مدافع الساحل ومنتخبنا الأولمبي أحمد عتيق الى النادي العربي ستحسم بشكل نهائي مساء غد الاثنين، بعد اتفاق جميع الأطراف على الصفقة، وفي حال لم يستجد جديد في المفاوضات فإن التوقيع الرسمي سيتم مساء اليوم. وفي السياق ذاته، دخل مدافع الساحل والكويت السابق ناجي العجمي الذي يملك بطاقته الدولية في تدريبات الأخضر للخضوع للتجربة الميدانية، تحت إشراف مدرب الفريق البرتغالي لويس فيلبي الذي سيعطي قراره بضم اللاعب من عدمه قبل المغادرة الى معكسر إيطاليا 11 أغسطس الجاري.

ويأمل الجهاز الفني في الأخضر نجاح صفقتي عتيق والعجمي لتدعيم خط دفاع الفريق وإغلاق ملف الصفقات المحلية، بعد الصعوبة الكبيرة التي لاقوها في ضم نجم خيطان عمر حبيتر، ويتجهون الى إغلاق الصفقة نهائيا.

وديتان مع الرديف

ومن جانب آخر، قرر المدرب لويس فيبلبي أن يلعب الفريق الأول مباراتين وديتين مع الفريق الرديف، الأولى مساء غد والأخرى مساء الخميس المقبل، وذلك للوصول باللاعبين الى أعلى مراحل الجاهزية قبل الانتظام في معسكر إيطاليا الذي سيخوض خلاله الأخضر 5 وديات والرديف وديتين.

نايف مازال في حسابات «الأخضر»

وعلمت "الجريدة" أن الجهاز الإداري للأخضر، أبلغ المدرب لويس فيلبي بعدم إخراج طلال نايف من حساباته في هذا التوقيت، بعد تدخل أكثر من شخصية لحل الأزمة التي اشتعلت بلجوء اللاعب الى القضاء، إذ إن هناك مفاوضات جارية مع اللاعب لإنهاء الأمر من قبل رئيس النادي جمال الكاظمي الذي سيعمل على تعويض اللاعب ماديا فور عودته الى البلاد، إذ يقضي حاليا إجازة خاصة في سويسرا.

back to top