السعودي ابراهيم المهنا يحرز لقب رالي "باها الكويت"

نشر في 31-10-2015 | 21:42
آخر تحديث 31-10-2015 | 21:42
No Image Caption
أحرز المتسابق السعودي ابراهيم المهنا هنا مساء اليوم المركز الأول على الترتيب العام في رالي (باها 2015) فيما نال مواطنه السعودي علي الشقاوي لقب فئة (تي 2) فيما نال الكويتي عبدالعزيز البشير لقب فئة (تي3) في البطولة التي انطلق من امام حلبة نادي باسل السالم الصباح.

وشهدت البطولة التي استضافتها الكويت على مدار ثلاثة ايام منافسات قوية بين 37 متسابقا بتنظيم من قبل نادي باسل سالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية.

وحقق السعودي سليمان الشمري المركز الثاني بينما حقق الكويتي سالم الظفيري المركز الثالث على الترتيب العام أما على صعيد فئة (تي 2) فقد جاء المتسابق القطري ناصر الكواري في المركز الثاني والسعودي خالد الشمري في المركز الثالث.

وفي الفئة الأخيرة وهي فئة (تي 3) نال المتسابق الكويتي محمد العوضي المركز الثاني فيما نال مواطنه الكويتي محمد الفرحان المركز الثالث.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة لرالي (باها 2015) رئيس لجنة الراليات في نادي باسل السالم الصباح الشيخ عذبي نايف جابر الاحمد الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون "وعكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الاقليمية والدولية".

وقال النايف إن نتائج البطولة التي تقام للمرة الاولى بعد انقطاع دام 26 عاما كانت مواكبة للتوقعات و"تمكنا من تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه الرياضة وخلق شعبية لها تكون خير انطلاقة لها في الكويت".

وذكر أن البطولة ورغم انها تقام للمرة الاولى فان تنظيمها جاء على مستوى احترافي راق تمكن من خلاله المنظمون من خلق بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الاستعراضية وتقريب فكرتها من الشباب وخلق الشعبية المطلوبة لها.

وثمن دور كل من ساهم في تنظيم البطولة وعلى رأسهم مدير لعبة الرالي مشاري السبتي و"الاخوة المنظمين الذين كان لجهودهم أكبر الأثر في انجاح البطولة واظهارها بالمظهرالمرضي للجميع".

وأعرب عن شكره للهيئة العامة للشباب والرياضة ومحافظ الاحمدي ووزارة الداخلية والطوارئ الطبية ووسائل الاعلام والشركات الراعية (جلف تيلكوم - العميري سي اند ديسرت - ذا كار ووش) الذين لم يدخروا جهدا في سبيل دعم الشباب الكويتي على الصعد كافة.

back to top