يتطلع فريق العربي للعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات عندما يلتقي في الرابعة والنصف من عصر اليوم نظيره خيطان في افتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة اليد، وتلي لقاءهما في السادسة مساءً، مباراة أخرى لن تقل أهمية بين الشباب والسالمية، لتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساءً بلقاء القرين مع الفحيحيل.

Ad

وسيسعى العربي الرابع بـ10 نقاط إلى نفض غبار الهزيمة التي تلقاها على يد اليرموك الأسبوع الماضي من خلال تحقيق الفوز على خيطان الثامن بـ5 نقاط، والطامع كذلك في تعويض خسارته أمام كاظمة في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الطرفين.

وسيعمل مدرب الأخضر الجزائري كمال مادون على تصحيح أخطاء اللقاء الأخير وإعادة الانضباط التكتيكي للاعبيه على مستوى الدفاع والهجوم لتحقيق غايته في الفوز، معتمداً على خبرة حسن الشطي ووليد القلاف وطلال فيروز.

وعلى الجانب الآخر، يدرك مدرب خيطان الصربي ماركوفيك أن مهمته لن تكون سهلة، لذا سيحاول استغلال حالة عدم الاتزان التي يعانيها الأخضر على أمل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية.

السالمية والشباب

وفي المباراة الثانية، يخشى السالمية المتصدر برصيد 12 نقطة مفاجآت خصمه العنيد الشباب صاحب المركز السابع بـ6 نقاط بعد العروض القوية التي ظهر بها مؤخراً، لذلك سيعمل على حسم اللقاء مبكراً لتحقيق الفوز والمحافظة على موقعه في صدارة الترتيب.

وسيخوض "السماوي" اللقاء مدعوماً بتألق فيصل واصل ومحمد فلاح وعبدالعزيز الزعابي، بينما سيعتمد الشباب على عمار الرامزي وسعد الحيدري والأخوين مبارك وفهد راضي.

القرين والفحيحيل

وفي المباراة الثالثة، يطمح القرين الثالث برصيد 10 نقاط إلى مواصلة عروضه القوية، وتحقيق الفوز على حساب الفحيحيل العاشر بثلاث نقاط، طمعاً في المحافظة على موقعة والمنافسة على صدارة الترتيب.

وسيحاول مدرب القرين الجزائري رابح غربي استغلال صفوفه المكتملة وطموح لاعبيه في المنافسة على القمة لجني نقطتي اللقاء، مرتكزاً على خبرة سعد سالم ومهدي القلاف وسالم عبدالسلام.

في المقابل، يأمل الوطني وليد فيروز مدرب الأحمر في تقديم عرض جيد يوقف به تقدم القرين، معتمداً على خبرة عبدالرحمن نشمي وفهد ربيع وحسين حبيب.