بعد تنافس امتد نحو ثلاثة أشهر، أسدل برنامج "the Voice"، الذي عرض على قناتي MBC1 وMBC مصر، الستار على موسمه الثالث في حلقة ختامية مبهرة، تكللت بفوز صاحبة الصوت الماسي نداء شرارة من فريق شيرين عبدالوهاب بلقب "the Voice" بتصويت الجمهور.

Ad

وحصلت نداء، اضافة الى لقب "أحلى صوت"، على عقد لإنتاج ألبوم غنائي مع شركة "JMR" للملحن جان ماري رياشي ورحلة بحرية حالمة على سفينة برنامج "Stars On Board" بموسمه المقبل، إلى جانب أبرز نجوم العالم العربي على MBC1.

لوحة «نحن الحياة»

وبإعلان فوز شرارة، يصل مشوار المنافسة وحبس الأنفاس بين المشتركين والمدربين والجمهور إلى ختامه، طاويا صفحة الموسم الثالث من البرنامج. وفي مستهل الحلقة، قدم المشتركون الأربعة لوحة افتتاحية غنائية حملت عنوان "نحن الحياة" تميّزت بمؤثراتها السمعية والبصرية، إلى جانب مفاجأة تمثّلت بمشاركة عدد من الأطفال المشتركين ببرنامج "The Voice Kids" إلى جانب كل من كريستين سعيد ونداء شرارة وحمزة الفضلاوي وعلي يوسف، في الغناء والاستعراض ضمن اللوحة الافتتاحية، فأدهشوا الجمهور بحضورهم الآسر وأصواتهم الرائعة وأدائهم المبدع.

وخلال مراحل الحلقة، قدم كل مدرّب من النجوم أغنية على المسرح، فغنى عاصي الحلاني "أحلى الأسامي"، وغنت شيرين "ما تفوتنيش أنا وحدي"، وغنى صابر الرباعي "يسعدلي هالطلة"، في حين كان الختام مع كاظم الساهر بأغنية باللغة الانكليزية حملت عنوان "On Love" من كلمات جبران خليل جبران وألحان الساهر. وبموازاة ذلك غنى كل من المشتركين الأربعة أغنية خاصة به من إنتاج جان ماري رياشي.

وبُعيد إعلان النتيجة، عقدت "مجموعة MBC" لقاء صحافيا ختاميا ضم إلى حاملة اللقب نداء شرارة، كلا من المدربين الأربعة إلى جانب مازن حايك، المتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC"، المدير العام للعلاقات العامة والشؤون التجارية.

المراحل النهائية

وفي مستهل المؤتمر، أعربت شرارة عن عميق سعادتها بالفوز، متوجهة بالشكر والتقدير إلى كل من ساندها، خصوصا مدربتها شيرين، التي آمنت بقدرتها وحرصت على منحها حصيلة خبرتها ونجوميّتها، فكان لتوجيهاتها وإشرافها المباشر على تدريبها دافعاً إضافياً حملها على الفوز باللقب.

كما شكرت كل من صوت لها خلال المراحل النهائية، وخصت القيمين على البرنامج، و"مجموعة MBC" بجزيل العرفان.

الفن الراقي

وفي معرض إجابتها عن سؤال تطرق إلى إمكان تقديم نداء لنوع محدد من الفن نظرا لارتدائها الحجاب، أوضحت شيرين أن نداء دخلت البرنامج كمطربة ملتزمة، وستستمر في تقديم نمط معين من الفن الراقي والهادف الذي يتناسب مع إطلالتها والطريقة التي قدمت نفسها للجمهور من خلالها، الأمر الذي عادت وأكدته نداء التي أضافت أن حجابها لم يكن عائقا في نجاحها بالبرنامج ونيلها اللقب وفي إيصال الفن الراقي إلى الجمهور، وهو لن يكون عائقا في المستقبل.