الفيس يواجه جراغ ومقصيد في مباراة الحلم بـ«الروضان»

نشر في 09-07-2015 | 00:04
آخر تحديث 09-07-2015 | 00:04
تأهل أمريكانا وريزلتس للفيتامينات إلى المرحلة الثانية من أدوار خروج المغلوب في دورة الروضان، في الوقت ذاته تقام اليوم مباراة الحلم الثالثة بين برشلونة والعربي.
تتواصل مشاهد الإثارة والتشويق في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، بإقامة مباراة الحلم الثالثة، اليوم الخميس، وتجمع برشلونة الإسباني بقيادة المدافع البرازيلي دانييل الفيس، والعربي مع نجميه محمد جراغ وعلي مقصيد.

وتقام مباراة الحلم، ضمن فعاليات اليوم الثاني والعشرين بالدورة، التي دخلت مرحلة خروج المغلوب بإقامة مباريات الأدوار الرئيسة، بعد إسدال الستار على منافسات الدور التمهيدي.

ويظهر النجم العالمي الفيس في الدورة للمرة الأولى، حيث رحب على الفور بدعوة اللجنة المنظمة، ليشارك في مباراة الحلم، بعد تعذر قدوم كارليس بويول قائد برشلونة السابق.

واختار الفيس مجموعة من العناصر المحلية، للعب معه ضمن فريق برشلونة، في حين اختار جراغ ومقصيد مجموعة أخرى من المواهب المحلية، حيث تتيح اللجنة المنظمة الفرصة للمشجعين والشباب على وجه التحديد، للتقدم الى اختبارات مباراة الحلم، للفوز بفرصة اللعب مع نجوم العالم.

وشهدت مباريات الحلم هذا العام، مشاركة الأوكراني شيفتشينكو مع ميلان أمام القادسية، ودييغو كوستا مع تشلسي أمام نوتنغهام فورست.

تأهل أمريكانا وريزلتس

شهدت منافسات اليوم العشرين، تأهل أمريكانا وريزلتس للفيتامينات الى المرحلة الثانية من أدوار خروج المغلوب، بفوز ريزلتس على هوليداي إن بثلاثة أهداف لهدف، وتغلب أمريكانا على تيماس العقارية بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق.

في المباراة الأولى، تبادل فريقا هوليداي إن وريزلتس للفيتامينات السيطرة على مجريات الأمور، وإن كان هوليداي الأكثر نشاطا مع بداية المباراة ليفتتح التسجيل بواسطة باولينيو، لكن ريزلتس عادل النتيجة سريعا بواسطة باولو، ثم أضاف هدفين آخرين عن طريق رافينيا وباولو، كما تألق من صفوف الفريق عادل توفيق وطارق الخليفي.

وفي المباراة الثانية، سيطر التعادل الإيجابي على شوطي مباراة تيماس وأمريكانا، حيث سجل للأول سيجي وللثاني فامبيتا، قبل أن يحسم أمريكانا بطاقة التأهل لمصلحته عبر ركلات الترجيح.

مواجهتان من العيار الثقيل

تتواصل أدوار خروج المغلوب بإقامة مباراتين من العيار الثقيل اليوم، حيث يلتقي في الأولى الخليج للكابلات مع اتوم سبورتنغ، وفي الثانية، لي لي وايت مع دكتورنا دوت كوم.

ويأمل الخليج للكابلات مواصلة مسيرته الرائعة في النسخة السادسة والثلاثين، بعد أن ضرب بقوة في الدور التمهيدي، محققا ثلاثة انتصارات متتالية، كما سجل 19 هدفا، بفضل تألق الثنائي المحترف ماكسيمليانو راشا وبرونو تشاغي، في حين يملك اتوم سبورتنغ الأسلحة اللازمة لانتزاع بطاقة التأهل، بقيادة الثنائي اوجر وديفيد.

بدوره، سيكون لي لي وايت أمام أول اختبار حقيقي عندما يلاقي فريق دكتورنا دوت كوم، في واحدة من المباريات القوية، التي يدخلها لي لي وايت، بأوراقه الرابحة المتمثلة في رفائيل وروبينيو وعبدالرحمن الطويل وعبدالرحمن المسبحي وعبدالرحمن الوادي.

ولن يكون دكتورنا، خصما سهل المنال، فهو أيضا يملك في جعبته العديد من اللاعبين الرائعين أمثال جيرفاني ولويرن.

الشنفا وسترايكرز إلى «ثمانية» البراعم

أكمل فريقا المرحوم خلف الشنفا وأكاديمية سترايكرز عقد الفرق المتأهلة الى دور الثمانية للنسخة الخامسة لدورة البراعم، بعدما حقق فريق المرحوم خلف الشنفا الفوز على حساب اليحيا في افتتاح منافسات اليوم العشرين من عمر الدورة، بهدفين لهدف، بعد أداء مثير من الفريقين خلال شوطي المباراة التي حفلت بالندية حتى حسمها لاعبو الشنفا لمصلحتهم.

وفي اللقاء الثاني احتاج فريق أكاديمية سترايكرز إلى ركلات الترجيح ليحسم تأهله على حساب رياضي "ب" بهدفين لهدف، في لقاء متكافئ بين الفريقين.

وتختتم منافسات دور الثمانية اليوم بإقامة مواجهتين من العيار الثقيل، ففي اللقاء الأول يصطدم فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف بفريق المرحوم أحمد الرومي، قبل أن يلاقي فريق المرحوم خلف الشنفا أكاديمية سترايكرز.

لقطات

• النجوم المعتزلون علي مروي وأسامة حسين وجمال مبارك حلوا ضيوفا على ديوانية الروضان مع مقدم الدورة الإعلامي نادر كرم.

• نال جائزة أفضل لاعب في اليوم العشرين البرازيلي باولو لاعب فريق ريزلتس للفيتامينات، وفامبيتا لاعب فريق أمريكانا.

back to top