السبيشال ون لن يأخذ قسطاً من الراحة

نشر في 21-12-2015 | 00:00
آخر تحديث 21-12-2015 | 00:00
No Image Caption
أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في بيان له أمس الأول، أنه لن يأخذ قسطا من الراحة، بعدما أقيل من تدريب تشلسي الإنكليزي الخميس الماضي.

وأوضحت وكالة (كرييتف سبورتس)، التي تدير أعمال مورينيو من خلال البيان: أن "جوزيه سعد بعودته إلى تشلسي لأنه تمكن من منح الجماهير لقبا آخر في الدوري، والذي غاب عنهم لعدة سنوات، انه فخور للغاية بالألقاب الثمانية، التي حققها مع "البلوز"، ويشكر الجماهير على دعمهم طوال ولايته في النادي".

وأفادت الوكالة: أن "البرتغالي سيواصل العيش في مدينة لندن في الوقت الذي قرر فيه عدم حضور أي مباراة قمة في الدوري لمنع التكهنات حول مستقبله".

وشهدت المباراة التي أقيمت بين ميدلسبره وبرايتون في دوري الدرجة الثانية الإنكليزي "تشامبيونشيب" حضور مورينيو لمؤازرة صديقه ومساعده الأسبق في نادي ريال مدريد، أيتور كارانكا، الذي يقود ميدلسبره فنيا. وقررت إدارة تشلسي اقالة المدير الفني جوزيه مورينيو الخميس الماضي، وهو المنصب الذي طالما شهد تتويجه بالبطولات مع النادي، لينصب نفسه الأكثر تتويجا بها في تاريخ قلعة "البلوز".

... وتيري: رحيله أصاب اللاعبين بالإحباط

أكد جون تيري مدافع وقائد فريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم أن رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق أصاب اللاعبين بخيبة أمل، لكن الفريق نجح، أمس الأول، في تحقيق فوز ثمين بالتغلب على سندرلاند 3-1.

واستعاد تشلسي، الذي خاض المباراة بعد يومين فقط من رحيل مورينيو عن تدريب الفريق، نغمة الانتصارات، حيث كان الفوز الخامس فقط له في 17 مباراة خاضها هذا الموسم، في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.

كما كان الفوز الأول للفريق في آخر أربع مباريات خاضها بالدوري  الإنكليزي هذا الموسم، ليقدم الفريق هدية ثمينة إلى مديره الفني الجديد الهولندي غوس هيدينك قبل بدء مهمته الرسمية مع الفريق.

وشاهد هيدينك المباراة من المدرجات على أن يتولى المسؤولية رسمياً بعد هذا اللقاء، الذي رفع رصيد تشيلسي إلى 18 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر، ويبدأ رحلة الهروب بعيداً عن منطقة الخطر. وقال تيري: «كنا بحاجة إلى الفوز وحققناه... عانينا ضغوطاً هائلة قبل هذه المباراة، لكننا تغلبنا عليها، تشيلسي فريق كبير، لم نعتد أن نكون في هذا الوضع الصعب، مررنا بالعديد من الفترات الرائعة على مدار السنوات العشر الأخيرة». وأضاف: «شعرنا بالإحباط بعد رحيل مورينيو، ولكن لسوء الحظ أن وضع الفريق وسوء النتائج وقع كله على مورينيو»

back to top