عقدت المطربة التونسية مروى بن صغيّر مساء أمس الأول مؤتمراً صحافياً إضافة إلى حفل فني، بمناسبة إطلاق أغنيتها المنفردة الجديدة "اللي راح"، التي صاغ كلماتها وألحانها الفنان بشار الشطي، ووضع لها التوزيع الموسيقي ربيع الصيداوي، وكان من بين الحضور الشيخ دعيج الخليفة ومجموعة من الفنانين، ووسائل الإعلام المرئية والمطبوعة.

Ad

استهلت مروى بن صغير حديثها في المؤتمر الذي أداره الصحافي مطلق الزعبي بتوجيه الشكر إلى كل من حضر، وكل من دعمها فنياً، متمنية أن تنال الأغنية إعجاب المتلقين ورضاهم.

وعن تفاصيل "اللي راح"، قالت بن صغير: "إنها أغنية كلاسيكية، تعبر كلماتها تعبر عن حالة شخص يعتز بنفسه من بعد نكران حبيبه له، يقول مطلعها: "اللي راح ظن إن بيده كل شي، ظن إني ميت واهوا حي، علموه بعد الحياة حلوة وتمام، فهموه بعده أنا عايش في سلام، صرت آكل أشرب، صرت أنام، واهوا الوحيد اللي هدم بيده الغرام".

اللون المغربي

وكشفت النقاب عن أغنية جديدة من اللون المغربي تستعد لتنفيذها لاحقاً من ألحان مصعب العنزي، والتوزيع الموسيقي لربيع الصيداوي.

وقالت عن سبب تعاونها مع الموزع ربيع الصيداوي في أكثر من عمل: "أصبح كل منا يفهم الآخر جيداً، وذلك أضفى جوا من الراحة على عملنا معا، وهو على دراية ومعرفة بطبقة صوتي وإمكانياته، وفاهم "ستايلي" في الأغنيات".

من جانبه، هنأ الشاعر الغنائي الشيخ دعيج الخليفة مروى على أغنيتها الجديدة متمنيا لها مزيدا من النجاح والتميز، وأشار إلى أنها استطاعت أن تترك بصمة عربية- خليجية للأغنية، وأنها شرفت الفن الخليجي بصوتها العذب واختياراتها الفنية الناجحة، وأنه يتشرف بأن يتعاون معها في المستقبل القريب.

واختتمت مروى المؤتمر بتوجيه الشكر إلى الصحافة الفنية على اهتمامها، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجميع، وخاصة أهل الكويت.

وأهدت "سي دي" الأغنية للحضور.