أعلن مدرب نادي برقان للكرة الطائرة إبراهيم المنصور أن الفريق الأول بالنادي سيشارك للمرة الأولى في منافسات دوري الدرجة الأولى للعبة في الموسم الجديد بعد موافقة الاتحاد.

Ad

وأكد المنصور أن نادي برقان شارك الموسم الماضي في نشاط الاتحاد من خلال فريق البراعم تحت 11 سنة، وذلك في المهرجانات التي أقامها الاتحاد على مدار الموسم، مما يتيح له المشاركة في الدرجة الأولى الموسم المقبل باعتباره الموسم الثاني للنادي على التوالي.

3 فرق

وقال المنصور: "برقان سيشارك في الموسم الجديد في ثلاث مراحل، هي دوري الدرجة الأولى وبطولتا الدوري والكأس تحت 13 سنة ومهرجانات البراعم تحت 11 سنة".

وأضاف: "اعتمدت إدارة النادي التشكيل النهائي للجهاز الفني للفرق الثلاث، بحيث يتولى المدرب الوطني سلمان الهاجري مهمة تدريب فريق الأشبال تحت 13 سنة، بينما يتولى المدرب الوطني خالدر أبوشمة تدريب فريق البراعم تحت 11 سنة، وأحمد المنصور سيكون إداريا للعبة ومساعدا لمدرب الفريق الأول".

وأشار المنصور الى أن النادي سيعتمد على اللاعبين في مرحلتي البراعم تحت 11 سنة والأشبال الصاعدين تحت 13 سنة، أما فريق الدرجة الأولى فسيتعمد على مجموعة من اللاعبين المعارين من أندية أخرى.

وبين أنه سيتم الإعلان عن هوية جميع اللاعبين الـ14 الذين سيستقر عليهم لتمثيل الفريق الأول بعد انتهاء إجراءات التعاقد معهم.

وفي ختام تصريحه، شكر المنصور مسؤولي الاتحاد، خاصة أمين السر عبدالله كايد على تسهيل إجراءات الانضمام للجمعية العمومية للاتحاد، وكذلك إدارة نادي الساحل على منحهم صالة النادي لتدريب الفرق عليها، متمنيا التوفيق للجميع.