يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة تدريباته اليومية على صالة النادي، استعدادا للدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالدور الثاني للمسابقة، التي تضم إلى جانبه فريقي القادسية والكويت، ومن المقرر أن تبدأ في الخامس من الجاري.

Ad

وسيدخل البرتقالي مباريات الدور الثاني، وفي رصيده نقطة واحدة حصل عليها بعد تصدره ترتيب فرق البطولة في الدور الأول، في حين سيدخل القادسية والكويت بدون رصيد، وسيلتقي في الجولة الأولى التي ستقام مبارياتها على صالة نادي الكويت بكيفان مع صاحب الأرض، ويلعب في اليوم التالي مع غريمه القادسية، في حين تضم المجموعة الثانية للمسابقة التي تتنافس فرقها على الهروب من قاع الترتيب والهبوط لدوري الدرجة الأولى أندية الساحل الذي حصل على المركز الرابع وصعد بنقطة واحدة للدور الثاني، والشباب والجهراء بدون رصيد.

لا إصابات

من جانبه، أكد مشرف فريق كاظمة صادق القطان لـ"الجريدة" أن تدريبات الفريق تسير بشكل يومي، وذلك حسب الخطة التدريبية الموضوعة من قبل الجهاز الفني للفترة الحالية، موضحا أن الفريق خاض مباراتين تجريبيتين مع فريقي الشباب والجهراء فاز بهما بنتيجة واحدة 3- صفر وسيلعب آخر مبارياته بعد غد الأحد مع الساحل.

وأشار القطان إلى أن المدرب الصربي الكسندر غير مؤخراً موعد التدريب ليبدأ في السابعة والنصف مساء، وذلك لتهيئة اللاعبين بدنيا وذهنياً لمواعيد المباريات الرسمية في الدور الثاني من البطولة.

وذكر أنه لا توجد إصابات مؤثرة بين لاعبي كاظمة، وسيكون الفريق مكتمل الصفوف في بداية منافسات الدور الثاني، مما يعزز حظوطه في المنافسة على اللقب، مؤكدا أن اللاعبين يبذلون مجهودا مضاعفا من أجل المحافظة على موقعهم في صدارة الترتيب، وبالتالي حصد لقب البطولة للعام الثاني على التوالي في نهاية المشوار.

وعن توقعاته لمستوى المنافسة في الدور الثاني، قال إن "الفرص متساوية أمام الجميع، ولذلك ستكون المنافسة شرسة دون شك، نظرا لطموح الفرق الثلاثة في حصد اللقب، لكن الفريق الذي يتمتع لاعبوه بمستوى فني وبدني افضل وتركيز عال خلال المباريات سيكون أقرب لتحقيق اللقب"، متمنيا ان يكون لاعبو البرتقالي في أفضل حالاتهم خلال الفترة المقبلة، ويتمكنوا من تحقيق إنجاز الموسم الماضي.