نجح نادي الساحل في التعاقد مع الحكم الدولي السابق للعبة الكرة الطائرة ومقرر لجنة الحكام بالاتحاد الكويتي عادل الحربي لتولي مهمة تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي اعتباراً من الموسم المقبل.

Ad

وأكد عضو مجلس الإدارة مدير اللعبة عارف الصبيحي، أن التعاقد مع الحربي، يأتي ضمن خطة تطوير العمل وتجديد الكوادر الادارية داخل قطاع الكرة الطائرة بالنادي، والاستفادة من الشخصيات ذوي الخبرة، بهدف الوصول إلى أفضل النتائج.

وأشار الصبيحي إلى أن الحربي يملك خبرات تحكيمية كبيرة، لأنه حكم دولي سابق، وشغل منصب مقرر لجنة الحكام بالاتحاد، لذلك فهو يتمتع بالشقين الفني والإداري، موضحاً أن الساحل في حاجة إلى مثل هذه الخبرات، متمنيا له التوفيق في عمله مع الفريق.

شرف كبير

بدوره، أعرب الحكم الدولي السابق عادل الحربي، عن سعادته بالانضمام إلى الجهاز الإداري لنادي الساحل، قائلا: «شرف لي العمل داخل هذا النادي وضمن هذه المجموعة المميزة من اعضاء الجهازين الفني والاداري، واللاعبين».

وتقدم الحربي بالشكر الجزيل لإدارة النادي وإدارة الكرة الطائرة على ثقتها به، متمنيا أن يصل معهم إلى المستوى المطلوب وتحقيق النتائج الايجابية والألقاب للنادي، في الفترة المقبلة.