يستأنف المنتخب الوطني للكرة الطائرة تدريباته اليوم على صالة ثانوية أحمد البشر الرومي بمنطقة الدعية، تحت قيادة المدرب الكرواتي رادوفان مالفيتش، ومساعده مواطنه دافور ماتيجير، بعد توقفها خلال إجازة عيد الفطر.

Ad

وتأتي التدريبات استعدادا لاستضافة منتخب مصر تحت 23 سنة مدة اسبوع، في إطار تحضيرات الازرق لخوض منافسات البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للرجال للكرة الطائرة، المزمع أن تستضيفها ايران من 29 الجاري حتى 10 أغسطس المقبل.

وسيلعب المنتخب الوطني أربع مباريات تجريبية مع المنتخب المصري خلال فترة تواجده في الكويت، وستقام جميع المباريات على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية.

يذكر أن وفد المنتخب المصري سيصل إلى الكويت غدا الثلاثاء، وسيخوض أولى مبارياته الودية مع الأزرق في اليوم التالي، وستكون مباراته الثانية الجمعة المقبل، وسيكون يوم السبت راحة، ثم يلعب المباراتان الثالثة والرابعة يومي الأحد والاثنين المقبلين.

ويسعى الجهاز الفني للازرق إلى الاستفادة القصوى من المباريات التجريبية الاربع مع المنتخب المصري، خصوصا في الجانب التكتيكي والخططي، والتعرف على مواطن القوة والضعف وتصحيح الاخطاء والاستقرار على التشكيلة الاساسية للمنتخب التي سيعتمد عليها خلال مشاركته في البطولة الآسيوية بإيران.

وسيغادر وفد المنتخب الوطني 29 الجاري إلى طهران استعدادا للمشاركة في البطولة.

الجدير بالذكر أن الازرق بدأ تدريباته استعدادا للبطولة مطلع يونيو الماضي على صالة مدرسة أحمد بشر الرومي بمنطقة الدعية، ولعب مباراتين تجريبيتين مع منتخب الناشئين، فاز فيهما بنتيجة واحدة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء.