السالمية في صدارة «الرديف» بعد نهاية الجولة الثانية

نشر في 15-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-11-2015 | 00:01
No Image Caption
فاز القادسية على ضيفه كاظمة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد محمد الحمد، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري العام (الرديف).

وتمكن الأصفر من السيطرة على زمام اللعب في المباراة رغم تأخره بهدف مبكر سجله مهاجم البرتغالي علي أشكناني من ضربة جزاء (٧)، لكن الاصفر عاد سريعا وعدل النتيجة بهدف محمد الفهد (٢٢) قبل ان يضيف احمد الرياحي الهدف الثاني (٣٥)، وتمكن حمد امان من تأكيد افضلية الاصفر بهدف ثالث (٨٠).

وبهذا الفوز حقق القادسية أول ٣ نقاط له في البطولة، محتلا المركز الثالث، بينما تراجع كاظمة إلى المركز السادس، وبقي على رصيده السابق ٣ نقاط.

وفي مباراة أخرى، واصل برقان عروضه الجيدة، واجبر مضيفه السالمية على التعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على استاد ثامر ليتقاسما نقاط المباراة، فوصل برقان الى نقطته الثانية في المركز السابع، بينما انفرد السماوي بصدارة الترتيب برصيد ٤ نقاط.

وفي المباراة الثالثة، تمكن اليرموك من مفاجأة مضيفه الجهراء، وتغلب عليه بهدفين نظيفين على استاد مبارك العيار، ليحقق اليرموك اول ٣ نقاط له في الدوري، بينما بقي الحهراء على رصيده السابق بنقطة وحيدة.

وفي آخر المباريات فاز الفحيحيل على ضيفه التضامن بثلاثية نظيفة، ليكسب نقاطه الثلاث الاول في الدوري، وبقي التضامن خالي الوفاض في ذيل الترتيب.

back to top