بن محفوظ وصل لتدريب «يد» القادسية

نشر في 04-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-10-2015 | 00:01
No Image Caption
أعرب المدرب التونسي الجديد لفريق القادسية لكرة اليد المعز بن محفوظ عن سعادته بتولي تدريب فريق كبير وصاحب تاريخ طويل في كرة اليد الكويتية والآسيوية مثل القادسية، متمنياً تحقيق نتائج جيدة مع الفريق مستقبلاً.
وصل إلى البلاد أمس المدرب الجديد للفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية التونسي المعز بن محفوظ، وذلك لتسلم مهمة عمله مع الفريق استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وكان في استقباله بمطار الكويت مدير اللعبة فهد البكر ومشرف الفريق الاول عمر الزعابي.

من جانبه، قال بن محفوظ عقب وصوله: "أنا سعيد بتدريب فريق كبير وصاحب تاريخ طويل في كرة اليد الكويتية والاسيوية مثل القادسية، هذه المرة هي الاولى لي في الكويت، وأتمنى أن احقق الاضافة اللازمة للفريق خلال الفترة المقبلة"، مضيفاً: "اطمح إلى تحقيق أحد الالقاب المحلية مع القادسية، ليكون تتويجاً لمشواري في الاندية الخليجية، بعدما حققت إنجازات مميزة مع أندية الوحدة والأهلي السعودية".

وشكر بن محفوظ ادارة نادي القادسية، خصوصاً مدير اللعبة، على ثقتهم الكبيرة التي وضعوها في عنقه، متمنيا أن تكون له بصمة ايجابية مع الفريق.

يذكر أن يد الأصفر تعاقد مع المدرب التونسي احمد الراجحي ليكون مساعدا لبن محفوظ، وسيصل الى الكويت قريباً بعد انتهاء كافة الاجراءات، ليبدأ الفريق تدريباته الرسمية تحت قيادة مدربه الجديد الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من أعمال الصيانة في صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية.

نتائج مميزة

من جهته، أعرب مدير اللعبة بالقادسية فهد البكر عن سعادته بتولي بن محفوظ ومساعده احمد الراجحي القيادة الفنية للفريق الاول، متمنياً ان يعود الفريق تحت قيادتهما الى منصات التتويج وان يحقق نتائج مميزة في الموسم الجديد.

وعن انسحاب فريق ناشئي القادسية تحت 17 سنة أمس الاول في افتتاح مبارياته بالدوري، أكد البكر أن قرار الانسحاب سيشمل جميع المراحل السنية، وذلك احتراما للقوانين الدولية، وتجنبا لفرض عقوبات جديدة من الاتحاد الدولي كما حذر سابقاً.

وأوضح البكر أن "الفريق الاول بالنادي يضم لاعباً بحرينياً هو مهدي مدن، وفي حال اشتركنا في البطولة، وتنفيذ الاتحاد الدولي للعبة لتهديده بفرض عقوبات على النادي فسيكون عقدنا مع اللاعب باطلا، ولن نملك بطاقته الدولية، وهذه خسارة كبيرة سيتحملها النادي".

وأشار إلى انه ينتظر قرارات الجمعية العمومية غير العادية المرجح أن تعقد الاسبوع المقبل ليتم حسم هذا الموضوع، مؤكداً في ذات الوقت أن الأندية أصبحت بين "نارين"، الاتحاد الدولي وعقوباته والاتحاد المحلي وعقوباته، معتبراً أن تهديد الاخير بتسريح اللاعبين كعقوبة على الانسحاب من الدوريات المحلية غير جائز في مثل هذه الظروف المعقدة.

يذكر أن عدداً من أندية التكتل بدأ في تنفيذ تهديده بالانسحاب من دوري المراحل السنية لكرة اليد وكانت البداية أمس الاول في دوري تحت 17 سنة بعد انسحاب القادسية والشباب وخيطان والقرين، تفاديا للعقوبات الدولية التي قد تفرض عليها في حالة مشاركتها في الدوري بعد تهديد الاتحاد الدولي، وذلك بعد تعليق نشاط اتحاد اليد.

back to top