الأصفر يضم سالوما رسمياً

نشر في 06-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-07-2015 | 00:01
No Image Caption
نجح مجلس ادارة نادي القادسية في التوقيع رسميا مع المهاجم الكونغولي دوريس سالوما لاعب نادي الفتح السابق وأحد هدافي الدوري السعودي، بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.

وكان اللاعب سالوما قد ساعد الفتح السعودي قبل سنوات في الفوز بالدوري وسجل 17 هدفا، إلا ان الاصابة التي لحقت به في الموسم الماضي وأبعدته فترة طويلة عن الملاعب سهلت خروجه من فريق الفتح، ونجح القادسية في الحصول على اللاعب بعد منافسة مع عدة اندية سعودية وخليجية.

وتأمل ادارة الكرة في القادسية بقيادة الشيخ فهد الاحمد بالتعاقد مع سالوما في ايجاد حلول هجومية في الموسم الجديد، لاسيما ان الأصفر عانى كثيرا في الموسم السابق من الخط الامامي، وهو ما حرم القادسية من الحفاظ على لقب الدوري.

ومع التعاقد مع المهاجم سالوما تكون ادارة القادسية قد انتهت من قائمة المحترفين بعدما ضمت في وقت سابق اللاعب الغيني سيدوبا الذي من المقرر له ان يصل الى الكويت لاتمام الصفقة، ثم تقديمه الى وسائل الاعلام مع الغاني رشيد سوماليا، الذي جددت ادارة القادسية عقده ثلاث سنوات، الى جانب الكونغولي دوريس سالومو.

وتعد صفقات القادسية الثلاث من العيار الثقيل مقارنة بما ابرمه الاصفر في الموسم الماضي من صفقات لم تنل رضا جماهير القلعة الصفراء.

back to top