يواصل فريق نادي الجهراء لكرة القدم تدريباته في معسكره الحالي الذي يقيمه في تركيا حتى الرابع من أكتوبر المقبل استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

Ad

وكان الفريق وصل الى مقر المعسكر صباح أمس الأول، وأجرى حصة تدريبية واحدة مساء يوم وصوله اشتملت على تمارين خفيفة لقتل عناء الرحلة، في حين بدأ أمس تطبيق البرنامج التدريبي الخاص الموضوع من قبل المدرب الألباني سكندر، الذي يشتمل على حصتين تدريبيتين صباحا ومساء بشكل يومي مع لعب ثلاث مباريات تجريبية جار حاليا التنسيق لها.

من جانبه، أشاد مدير الكرة بالنادي، يوسف كريم، بمحل إقامة الفريق وقربه الشديد من ملعب ايزمت الذي يستضيف التدريبات، قائلا في تصريح خاص لـ"لجريدة"، إن الجهاز الفني بقيادة المدرب سكندر سيعمل على رفع معدل اللياقة البدنية للفريق خلال المعسكر، حيث وضع البرنامج التدريبي الخاص الذي يشتمل على ثلاث مباريات تجريبية تكون بمستوى تدريجي.

وأضاف: "سنبدأ أولى مبارياتنا التجريبية بعد غد مع أحد أندية الدوري التركي للدرجة الثاني، على أن نواجه فرقا أقوى في المباراة الثانية والثالثة، آملين الوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية قبل انطلاق الموسم الكروي الذي نسعى خلاله للمنافسة بقوة على البطولات المحلية والخليجية".

وحرص كريم على تقديم الشكر لمدير الهيئة العامة للشباب والرياضة، الشيخ أحمد المنصور، على تعاونه ومساهمته الفعالة في تذليل العقبات التي صاحبت إقامة معسكر الفريق، بعدما تأجل في أكثر من مناسبة، مشيدا بحسن تعامله مع الأندية وحرصه على توفير متطلباتها واكتمال جاهزيتها.