كوبر يستدعي 5 محترفين لمباراة الفراعنة أمام تشاد

نشر في 30-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2015 | 00:01
No Image Caption
استمرار استبعاد المحمدي... والبعثة تسافر بطائرة خاصة
استدعى المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر 5 لاعبين محترفين لخوض مباراتي تشاد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، واختار كوبر محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي، ومحمد النني لاعب وسط بازل السويسري، ومحمد عبدالشافي ظهير أيسر الأهلي السعودي، وأحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتنغ براجا البرتغالي، وعمرو وردة مهاجم باناتولكوس اليوناني، بينما واصل الخواجة الأرجنتيني استبعاد أحمد المحمدي ظهير أيمن هال سيتي الإنكليزي، رغم مشاركته أساسيا مع فريقه في دوري الدرجة الثانية.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب الفراعنة التجمع في 7 نوفمبر المقبل بالقاهرة، قبل السفر إلى تشاد لخوض لقاء الذهاب 14 من نفس الشهر، وحدد الجهاز الفني 12 نوفمبر موعدا لسفر البعثة إلى العاصمة التشادية إنجامينا، على أن تقام مباراة العودة 17 منه بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال المدرب العام للمنتخب المصري أسامة نبيه إن تحديد كوبر موعد السفر إلى تشاد قبل المباراة بـ48 ساعة فقط، جاء بسبب قراره بخوض مران وحيد في إنجامينا ليلة المباراة.

وأوضح نبيه أنه سيتم إعلان قائمة الفراعنة النهائية بعد انتهاء مباريات المرحلة الرابعة للدوري المصري، مشيرا إلى أن اللاعبين المحترفين سيصلون 9 نوفمبر المقبل للانضمام إلى المعسكر.

إلى ذلك، كشف المدرب العام للمنتخب المصري أن البعثة ستسافر إلى تشاد على متن طائرة خاصة، وفقا لطلب المدير الفني الأرجنتيني.

back to top