سلة اليرموك تجدد الثقة ببلال

نشر في 20-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-06-2015 | 00:01
No Image Caption
قررت إدارة نادي اليرموك في اجتماعها الذي عقدته أمس الأول تجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة السلة في النادي طلال بلال، للاستمرار في مهمته بقيادة الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

كما جددت الإدارة أيضاً الثقة بجميع مدربي المراحل السنية في النادي، فضلاً عن تجديد عقود إداريي فرق اللعبة.

من جانبه، قال عبدالحميد ضاحي عضو مجلس إدارة النادي ومدير اللعبة، إن «بلال قاد الفريق في الموسمين الماضيين بصورة جيدة لاسيما مع قدرته على قيادته في التأهل لدور الستة في الدوري الموسم الماضي».

وأشار إلى أن إدارة النادي تعمل وفق خطة منذ فترة من زمن لبناء قاعدة قوية للنادي تكون رافداً للفريق الأول، مبدياً رضاه كمدير للعبة عما وصلت اليه الخطة من خلال نتائج المراحل السنية في النادي، مؤكداً أن نادي اليرموك دائماً ما يعتمد على العناصر التي تخرج من القاعدة.  ونفى ضاحي وصول عروض انتقال أو إعارة لأي لاعب من لاعبي الفريق الأول، موضحاً ان هذا الأمر سيخضع لقرارات مجلس الإدارة وسياسة النادي في موضوع الانتقالات.

ولفت إلى أن جميع فرق السلة ستكتفي بالإعداد الداخلي استعداداً للموسم المقبل، لاسيما بعد قرار الهيئة العامة للشباب والرياضة بإلغاء صندوق التحفيز.

وشدد ضاحي في ختام تصريحه على أن الإدارة تسعى لتحقيق نتيجة افضل من نتيجة الموسم المنصرم، مؤكداً ثقته بمدرب الفريق الوطني طلال بلال لقيادة الفريق إلى مراكز متقدمة.

back to top