بونياك: سنعمل على صنع فريق قوي

نشر في 15-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-12-2015 | 00:01
No Image Caption
وقع العقد وقاد تدريبات العربي
وصل إلى البلاد في وقت متأخر مساء أمس الاول المدرب الصربي بوريس بونياك، ومواطنه مدرب اللياقة بيتر دكوتيتش، لتولي مهمة الإشراف على الجهاز الفني للفريق الاول للكرة بالنادي العربي حتى نهاية الموسم الحالي.

وحرصت إدارة الاخضر على التكتم على موعد وصول بونياك، لضمان نجاح الاستقبال الذي أعدته له أمس في النادي.

وحضر بونياك ومواطنه بييتر الى مقر النادي عصر أمس، لتوقيع عقديهما رسميا، ومن ثم باشرا مهامهما مع الفريق في 5:30 مساء، وسط ترحيب حار من جميع اللاعبين، وحضور عدد كبير من جمهور الاخضر.

ويستعد العربي حاليا لمواجهته المقبلة مع السالمية في الجولة العاشرة من دوري فيفا 26 الجاري.

وفي أول تصريح له بعد وصوله أكد الصربي بوريس بونياك أن النادي العربي هو بيته الثاني، وعلاقته اكثر من رائعة مع جماهيره التي وصفها بالوفاء، وقال: "لست غريباً عن الأخضر بعد أن أشرفت عليه في الموسم الماضي، وكنت حريصا على متابعته باستمرار منذ انطلاق الموسم الحالي".

وأضاف: "ابتداء من اليوم سأبدأ العمل لصنع فريق قوي بنفس مستوى الموسم الماضي واقوى، وسنسعى جميعا بطبيعة الحال الى المنافسة على لقبي كأس سمو الامير والدوري".

من جانبه، رحب نائب مدير الكرة بالعربي مؤيد الشهاب بالمدرب بونياك ومدرب اللياقة بيتر، وتمنى لهما التوفيق والنجاح في مهمتها الحالية، مشددا على انهما سيلقيان كل الدعم والتعاون من الجهاز الاداري.

وطالب الشهاب جماهير الاخضر بالالتفاف بقوة حول الفريق وزيادة الدعم منها، لاسيما انها السلاح الاول والقاعدة التي ينطلق منها الفريق دائما.

ونفى ما تردد مؤخرا عن وجود اختلافات بين بعض اللاعبين والصربي بونياك وصلت الى إعلان رغبتهم في الرحيل عن الفريق يناير المقبل، مؤكدا ان هناك من يحاول التأثير على لحمة الفريق عبر تسريب مثل هذه الاشاعات.

back to top