الجنرال لـ الجريدة.: الجمهور «متع» اللاعبين في الاحتفالية

نشر في 20-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2015 | 00:01
No Image Caption
«مواجهة خيطان لن تكون سهلة على الكويت... والأبيض كامل العدد»
عبر مدرب فريق الكويت لكرة القدم الجنرال محمد إبراهيم، الذي قاد نجوم الكويت في مواجهة أساطير العالم، عن سعادته باحتفالية استاد جابر الدولي، مؤكداً، في تصريح لـ"الجريدة"، أن الجمهور الكبير الذي حضر "متع" اللاعبين، في يوم لن ينسى من الذاكرة.

كشف مدرب فريق الكويت لكرة القدم الجنرال محمد إبراهيم، الذي قاد نجوم الكويت في مواجهة أساطير العالم بافتتاح استاد جابر، عن كواليس المباراة الاستعراضية، إلى جانب استعدادات الكويت لمواجهة خيطان المقررة غدا في نصف نهائي كاس سمو ولي العهد.

وقال الجنرال، في تصريح لـ"الجريدة"، إن تشريف سمو أمير البلاد للاحتفالية كان الوسام الأكبر والوسام على صدور كل من تابع المباراة، مضيفا أن الجهمور الذي حضر للاستمتاع بأساطير العالم ونجوم الكويت بث المتعة والفرحة في نفوس اللاعبين والأساطير الذين أشادوا بهذه الحفاوة والاستقبال الرائع.

وأشار إلى أنه كان حريصا على تكريم جميع اللاعبين المختارين للاحتفالية من خلال الدفع بهم في أوقات كافية للتعبير عن أنفسهم، كما كان حريصا على الدفع بعلي مقصيد رغم اصابته، تقديرا لدوره وعطائه الكبير للكرة الكويتية، إلى جانب أخلاقه الرفيعة.

وكشف الجنرال أنه منح شارة القيادة في المباراة لأربعة لاعبين هم: محمد جراغ، ومساعد ندا، وبدر المطوع، وحسين حاكم تقديرا لما قدموه خلال سنوات طويلة للكرة الكويتية، موضحا أن المباراة رغم أنها استعراضية لم تكن سهلة على المستوى الفني، حيث حاول مجاراة مدرب فذ بقيمة الإيطالي فابيو كابيللو، ونحج في ذلك بفضل قوة الشخصية التي يتمتع بها اللاعب الكويتي، في مواجهة أساطير لها خبرة وتاريخ كبير في الملاعب.

وأشاد بالمدرب كابيللو وحرصه مع نجوم العالم على تهنئته بعد المباراة إلى جانب اللاعبين، معربين عن تمنياتهم للكرة الكويتية بالتقدم والازدهار.

خيطان خصم عنيد

وعن مواجهة خيطان المقررة غدا في الدور قبل النهائي لكأس سمو أمير البلاد، قال إبراهيم إن خيطان خصم عنيد، وكشف عن وجهه الحقيقي أمام الجهراء، حيث تمكن رغم نقصه العددي من التفوق على الجهراء.

وأضاف الجنرال أن الأبيض جاهز بصفوف شبه مكتملة لمواجهة خيطان، حيث عاد أغلب المصابين باستثناء فهد عوض، مشيرا إلى أن أحمد حزام بات ضمن حسابات الجهاز الفني بعدما استعاد عافيته بعد غياب طويل بسبب الرباط الصليبي.

back to top