يسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة، بقيادة المدرب الهولندي وليام، خلال المباراة التجريبية التي يخوضها الأزرق أمام القادسية بعد غد الأربعاء على استاد محمد الحمد، إلى تلافي السلبيات التي أظهرتها تجريبية أمس الأول أمام نادي كاظمة.

Ad

وجاءت مباراة المنتخب مع كاظمة جيدة المستوى، كانت فيها الأفضلية لمصلحة لاعبي البرتقالي الذين تفوقوا على أنفسهم وحسموا النتيجة لمصلحتهم بخمسة أهداف من دون رد أحرزها عبد العزيز الحويس وعبدالله الظفيري (ثلاثة أهداف) ومشاري العيبدان، بينما أهدر مشاري العازمي ركلة جزاء في الشوط الثاني.

ودفع وليام باللاعبين الخمسة، الذين ضمهم إلى صفوف المنتخب مؤخرا، وهم سليمان الصعب ومحمد العيدان وأحمد إسماعيل وعبدالله الموسوي وخالد أديلم، وظهروا بمستوى جيد.

التفرغات

من جانب آخر، يسابق الجهاز الإداري الزمن للحصول على التفرغات الرياضية للوفد وأعضاء الجهازين الفني والإداري خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث استقر الأمر على مغادرة الوفد إلى إيران الخميس المقبل، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها البحرين عام 2016، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات البلد المستضيف (إيران) والأردن ونيبال، بالإضافة إلى منتخبنا الوطني.

وجاء قرار الجهاز الفني بالمغادرة إلى إيران مبكرا، من أجل التعود على الأجواء هناك، لا سيما أن الجميع يعولون على الفريق من أجل التأهل للبطولة القارية.