أصيب 6 أفراد من أسرة واحدة جراء حريق اندلع في شقة بإحدى العمارات في منطقة السالمية، وتمكن رجال الإطفاء من إنقاذ هؤلاء بعد أن حاصرتهم أعمدة النيران. 

Ad

أنقذت العناية الإلهية ثم التحرك السريع لفرق الإطفاء أفراد أسرة عربية مكونة من 6 أشخاص بينهم طفل رضيع من موت محقق، إثر اندلاع النيران في الشقة المجاورة لشقتهم الواقعة في الدور الثالث بإحدى العمارات في منطقة السالمية، كما أسفر الحادث عن إصابة أفراد الأسرة بحالة اختناق وتم نقلهم إلى المستشفى من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وفي التفاصيل التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، فإن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً ظهر أمس يفيد باندلاع حريق في شقة بإحدى العمارات في منطقة السالمية، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء السالمية والسالمية الجنوبي والانقاذ الفني بقيادة مدير إطفاء محافطة حولي العميد محمد المحميد والرواد يوسف القلاف ونواف الشويع وأيمن المفرح.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء وفور وصولهم إلى موقع الحادث أبلغوا من قبل الأهالي بأن هناك أسرة مكونة من 6 أفراد محاصرة وسط أعمدة الدخان نظراً إلى أن شقتهم مقابلة للشقة التي اندلعت فيها النيران، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء اقتحموا الشقة وأنقذوا أفراد الأسرة الذين أشرفوا على الهلاك نظراً إلى كثافة الدخان، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء عملوا كذلك على إخلاء سكان البناية، ثم شرعوا في مكافحة النيران التي تبين أنها اندلعت في صالة الشقة.

وذكر العقيد الأمير أن رجال الإطفاء سلموا أفراد العائلة إلى فنيي الطوارئ الطبية وتم نقلهم إلى مستشفى مبارك الكبير، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء سيطروا على الحريق وحالوا دون امتداده إلى مواقع أخرى، موضحاً أن ضباط وحدة التحقيق انتقلوا إلى موقع الحادث لمعاينته وبيان أسباب اندلاع الحريق.