يصل عصر اليوم (الاثنين)، إلى البلاد وفد الفريق الكروي الأول بنادي اليرموك بعد ختام معسكر القاهرة الذي أقامه الفريق مدة أسبوعين، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد من بطولة الدوري المحلي أو كأس الاتحاد.

Ad

وخاض اليرموك خلال المعسكر 4 مباريات ودية أمام الخليج الإماراتي وبتروجيت والإعلاميين والاتصالات، نجح في تحقيق نتائج إيجابية بها، كما حرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني لويس هرنانديز على إشراك جميع اللاعبين والوقوف جيداً على حالتهم الفنية والبدنية.

 وأكد هرنانديز أن المعسكر القاهري أتى بالنتائج المرجوة منه، وأهمها حالة الانضباط والالتزام التي ظهرت على الجميع، وكانت السمة الأغلب للفريق في القاهرة.

وقرر هرنانديز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يومي (الثلاثاء) و(الأربعاء) كفرصة لالتقاط الأنفاس، والتخلص من الإجهاد، خوفاً من وقوع إصابات، على أن يتم استئناف التدريب يوم الخميس، من أجل الاستعداد للمواجهات الرسمية، بجانب اختبار بعض اللاعبين الأفارقة وتحديداً من دولة غانا، حيث كان من المنتظر انضمامهم إلى اللتدريب في معسكر القاهرة لكنه وجد صعوبة بالغة في الحصول على "التأشيرات".

واكد المدير الفني أن فريقه سيكون له شأن كبير في الموسم الجديد، ولن يكون صيدا سهلا أمام الأندية الكبيرة مثل العربي والقادسية والكويت والسالمية لعدة أسباب، أهمها الروح والعزيمة الشديدتان اللتان كانتا السمة الغالبة على الأداء سواء في التدريبات أو المواجهات الودية، إلى جانب أن إدارة النادي تقف بقوة خلف الفريق وتدعمه للفوز بإحدى البطولات المحلية.