أرجع مدرب فريق الكويت لكرة القدم محمد إبراهيم المكاسب التي يحققها الأبيض لعمل وإخلاص وجد في العمل.

Ad

وقال ابراهيم لـ"الجريدة" إن النتائج الإيجابية للأبيض وآخرها الفوز على العربي في كأس الاتحاد بأربعة أهداف من دون رد تكشف عن وجود البديل الجاهز في الكويت، وهو ما يغيب عن الكثير من الفرق.

واعتبر الجنرال، كما يلقبه محبوه، أن "الموسم لا يزال في بدايته، والعمل المطلوب كثير للاستمرار على نفس المستوى"، مشيداً بلاعبيه وبما يبذلونه من جهد، وطالبهم بمواصلة العطاء من أجل البقاء على القمة، والحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي.

وكشف أن الأبيض استعاد جميع اللاعبين المصابين، وتم الدفع بهم في مباراة العربي الأخيرة، وظهروا بمستوى مطمئن. وأبدى احترامه لفريق النصر الذي سيواجهه الأبيض بعد غد في الدوري، وقال "نحترم جميع المنافسين وسنكون جاهزين مع لاعبينا وبكل قوتهم لحصد النقاط ومواصلة المشوار في الدوري". وقلل إبراهيم من تأثير الشائعات التي أثيرت حوله في الفترة الأخيرة واتهامه بالوقوف وراء اثارة المشاكل في فريق نادي القادسية، موضحاً "لا ألتفت لمثل هذا الافتراءات، لاسيما ان الجميع يعلم مدى حبي وإخلاصي للقادسية".

وأضاف "أجد كل الدعم والراحة في الكويت، وجل تركيزي منصب على العمل مع الأبيض، وليس لدي الوقت للبحث عن مطلقي الشائعات". وتمنى التوفيق للقادسية ولزميله المدرب راشد بديح في عمله مع الأصفر في ظل ظروف صعبة تمر على الفريق في الفترة الأخيرة. ولفت الجنرال إلى أن معنويات جميع اللاعبين في الأندية الكويتية منخفضة بسبب ما أصاب الرياضة بعد قرار تعليق النشاط، وهو ما يتطلب دعمهم بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.