يد الكويت يضم الشمري

نشر في 05-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-08-2015 | 00:01
No Image Caption
نجحت إدارة نادي الكويت في التعاقد مع لاعب النصر لكرة اليد نواف الشمري مدة موسمين على سبيل الاعارة، في ثاني صفقات ادارة يد الابيض خلال الفترة الصيفية.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة "حامل لقب بطولتي الدوري والكأس" لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، خصوصاً في مركز الجناح الايمن بعد خروج اللاعب علي مراد الذي قضى مع الكويت موسما واحدا.

ويعد الشمري من اللاعبين المميزين على ساحة كرة اليد المحلية، وسبق له أن مثل النصر عدة مواسم قبل ان ينتقل الى القرين مدة موسمين حقق خلالهما لقب البطولة العربية للأندية ابطال الكأس والمركز الثالث والميدالية البرونزية للأندية الآسيوية ووصيف الدوري والكأس على المستوى المحلي.

وأعرب الشمري، في اول تصريح له بعد انتقاله الى الكويت، عن شعوره بالفخر بالانضمام إلى يد الابيض واللعب في صفوف أحد أكبر واعرق الاندية الكويتية.

واضاف الشمري: "انها تجربة جديدة ومهمة في مسيرتي وستلقي على عاتقي حملا ثقيلا من اجل تقديم جهد أكبر والظهور بصورة تليق بي وبنادي الكويت".

وتقدم الشمري بجزيل الشكر لإدارتي نادي الكويت والنصر على ثقة الاولى به، وسماح الثانية له بالانتقال.

بدوره، رحب مدير كرة اليد بنادي الكويت قايد العدواني بانتقال الشمري للعب مع الابيض، مؤكداً ان ادارة اليد بالنادي وبتوجيهات من المسؤول الأول عنها نائب الرئيس خالد الغانم تسعى جاهده الى تدعيم صفوف الفريق قبل كل موسم من أجل الظهور المشرف والمنافسة بكل قوة على الالقاب المحلية.

يذكر أن نادي الكويت تعاقد مطلع الصيف الحالي مع حارس القادسية السابق المخضرم يوسف الفضلي، كما يتفاوض مع ثنائي اليرموك صالح الموسوي ويعقوب اسيري.

back to top