جدد النادي العربي عقد لاعبي الفريق الاول لكرة اليد وليد فيروز ويوسف صيوان للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد المستوى اللافت الذي ظهر به اللاعبان في الموسم الماضي.

Ad

وأكد مدير الفريق الأول بالنادي عباس كريمي، ان الجهاز الاداري للعبة يعمل جاهدا لتصحيح مسار الاخضر في الموسم الجديد المقرر ان ينطلق مطلع سبتمبر المقبل، وإعادته الى المراكز الامامية، موضحا ان مدرب الفريق الجزائري كمال مادون طلب تدعيم صفوف في عدة مراكز، خصوصا الجهه اليمنى من خلال التعاقد مع لاعب «اعسر»، ليشغل مركز ساعد الايمن، وجناح ايمن.

وذكر كريمي ان المفاوضات جارية حاليا مع عدد من اللاعبين المميزين للتعاقد مع أفضلهم لارتداء الفانلة الخضراء وسد احتياجات الفريق في الموسم الجديد.

معسكر تدريب

وكشف كريمي أن ادارة الفريق تسعى إلى إقامة معسكر تدريب خارجي استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية ابطال الكؤوس التي سيشارك فيها النادي الى جانب القادسية، مع امكانية التعاقد مع لاعب محلي ومحترف اجنبي لدعم صفوف الفريق في البطولة.

وبين كريمي ان خطة اعداد الفريق للموسم الجديد ستبدأ بعد اجازة عيد الفطر مباشرة، وستسعى ادارة الفريق لتدارك سلبيات الموسم الماضي خصوصا عدم التزام بعض اللاعبين بالتدريبات اليومية، وحل مشاكل اللاعبين الخاصة بالعمل أو الدراسة حتى يتمكنوا جميعا من الاستفادة القصوى من فترة اعداد الفريق للموسم المقبل.