اليد يشكل لجنة للتحقيق مع رباعي اللجنة المؤقتة

نشر في 10-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2015 | 00:01
قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد في اجتماعه أمس الأول برئاسة الفريق متقاعد ناصر بومرزوق وحضور سبعة أعضاء، تشكيل لجنة تحقيق مع أعضاء مجلس ادارة الاتحاد" بدر الذياب وفيصل باقر وجديع المطيري ومبارك الشقات" بسبب انضمامهم إلى اللجنة الخماسية المؤقتة التي شكلها الاتحاد الدولي لإدارة الاتحاد.

وقال بومرزوق في تصريح عقب الاجتماع، إن الهيئة العامة للشباب والرياضة وافقت على إجراء التحقيق مع أعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين أمين السر الذياب وأمين الصندوق باقر، لكن مجلس الإدارة قرر أن يشمل التحقيق الأعضاء الأربعة المنضمين إلى الجنة المؤقتة".

زيادة الغرامات

ووافق المجلس في الاجتماع على توصية لجنة المسابقات برفع قيمة الغرامة المالية في حال انسحاب الفرق من المباريات الرسمية، من 100 دينار إلى 500 في المباراة الثانية ومن 200 دينار إلى 1000 دينار في الثالثة.

وذكر بومرزوق أن الاتحاد تلقى كتاباً من نادي فتيات سلوى الصباح يطلب الانضمام إلى عضوية الاتحاد، وبناء على ذلك قرر المجلس إرسال كتاب للهيئة يوضح فيه شروط الانضمام إلى عضوية الاتحاد بما لا يخالف النظام الأساسي.

وأعلن أن المجلس قرر تطبيق العقوبة وفق اللائحة مع الشطب على أي شخص مسجل بسجلات الاتحاد يتهجم لفظياً على الاتحاد عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن تحديد موعد عقد الجمعية العمومية غير العادية التي طلبتها الأندية التسعة" أندية التكتل"، أوضح بومرزوق أن المجلس مازال أمامه الوقت الكافي حسب اللائحة لتحديد الموعد المقترح لعقد الجمعية وسيتم الإعلان في حينه".

back to top