وقع اختيار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 16 بقيادة المدرب إبراهيم عبيد ومساعده محمد الفيلكاوي على 26 لاعبا، للدخول في قائمة الفريق المشاركة في معسكر تركيا المقام خلال الفترة من 27 الجاري إلى 17 أغسطس المقبل، ضمن المرحلة النهائية من الاستعدادات للبطولة الخليجية المقرر إقامتها على ملاعب أكاديمية اسباير في الفترة من 20 إلى 29 أغسطس المقبل.

Ad

ويشارك في المعسكر اللاعبون: خالد الشويب، وراشد الدوسري، وعمر الشمري، وناصر المهيني، وسعود الخراز، وعمر الغيث، وسعود الحوشان، وسعد المطيري، ومحمد العثماوي، وأحمد الرشيدي، وفيصل العنزي، ومبارك الفنيني، وأحمد عباس، وسليمان البدر، وبدر المطيري، ومشاري الشمري، وعلي أشكناني، وبراك الرشيدي، وحيدر علي، وفهد خميس، وعبدالله الجزاف، ويوسف الرشيدي، واحمد الحسيني، ومحمد الحسينان، ومحمد الهاجري، وجاسم راشد.  

وبذلك استبعد عبيد اللاعبين غانم الشمري وعبدالله سلطان ويوسف الهدهود، بعدما تم استبعاد عبدالله الحمدان في وقت سابق.

وأجرى المدرب اتصالات هاتفية باللاعبين المستبعدين من القائمة، مؤكدا لهم ان الاستبعاد لا يقلل من امكاناتهم الفنية والبدنية، وأن لكل مرحلة رجالها، مطالبا إياهم بأن يكونوا على أهبة الاستعداد تحسبا لاستدعاء أي منهم وفقا للظروف في الأيام المقبلة.

وجاء اختيار عبيد للقائمة بناء على المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراتين اللتين خاضهما الازرق الصغير يومي الاحد والثلاثاء الماضيين (12 و14 الجاري)، مع نظيره البحريني على استاد نادي الساحل، حيث تعادل في الاولى سلبا، بينما اكتسح في الثانية منافسه بأربعة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر، ان يستبعد الجهاز الفني ثلاثة لاعبين اخرين خلال المعسكر، ليستقر في النهاية على قائمة البطولة الخليجية التي ستضم 23 لاعبا فقط.

4 مباريات تجريبية

إلى ذلك، تلقى الجهاز الإداري اتصالا هاتفيا من قبل أحد المتعهدين، الذي أكد الاتفاق على ثلاث مباريات تجريبية من المباريات الاربعة التي حددها الجهاز الفني في المعسكر، حيث سيلعب الازرق مع منتخب البانيا وناديي فناربخشة وجالطة سراي التركيين، في حين سيبحث المتعهد عن ناد ثالث سيواجهه الفريق ليكمل عقد تجريبياته هناك.

المنتخب يواصل تدريباته

من جانب اخر، يواصل المنتخب تدريباته علي ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة في السادسة من مساء اليوم بصفوف مكتملة، إذ استانف الفريق تدريباته امس، بعد الحصول على راحة سلبية مدة ثلاثة أيام خلال خلال اجازة عيد الفطر.