● القاهرة - الجريدة•

Ad

اكتمل عقد الأندية الخمسة الهابطة من الدوري المصري الممتاز إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الجديد، بعد هبوط الجونة بالهزيمة أمام وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، على استاد جهاز الرياضة العسكري في ختام مباريات المسابقة.

وتجمد رصيد الجونة عند 46 نقطة بالمركز السادس عشر، ليحتل المقعد الخامس عشر في الدوري ويهبط برفقة الرجاء والنصر ودمنهور والأسيوطي سبورت، بينما رفع دجلة رصيده إلى 56 نقطة بالمركز الخامس.

وتعادل اتحاد الشرطة مع ضيفه بتروجيت بهدف لكل منهما باستاد السويس الجديد في نفس الجولة، وسجل للشرطة عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 81 من تسديدة صاروخية، بينما تعادل البديل إيهاب المصري لبتروجيت في الدقيقة 85، ولعب الشرطة بعشرة لاعبين في الدقيقة 70 بعد طرد خالد الغندور، ورفع الفريق البترولي رصيده إلى 49 نقطة، كما ارتفع رصيد الشرطة إلى 47 نقطة.

وفاز الداخلية على حساب دمنهور بثلاثية دون رد، سجلها عاصم سعيد وحسام باولو "هدفين"، ورفع الداخلية رصيده إلى 49 نقطة بالمركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد دمنهور عند 14 نقطة بالمركز الأخير.

وتعادل المصري مع الرجاء بهدفين لكل منهما، ورفع المصري رصيده إلى 50 نقطة بالمركز الحادي عشر، وتجمد رصيد الرجاء عند 43 نقطة بالمركز السابع عشر.

وفاز حرس الحدود على الإسماعيلي بهدفين نظيفين سجلهما حسين حمدي وكريم نيدفيد، كما تغلب المقاصة على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف.