الأهلي يسعى إلى تخطي أحزانه أمام أسوان الليلة

نشر في 29-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-12-2015 | 00:01
يلتقي الأهلي مع أسوان، مساء اليوم، في الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في مباراة لا تعرف القسمة على اثنين بالنسبة للاعبي الأحمر.

يخوض الأهلي في السادسة من مساء اليوم مواجهة سهلة نسبيا، حين يستضيف نظيره أسوان ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري. ويدخل الأحمر هذا اللقاء وفي جعبته 12 نقطة بالفوز في أربعة انتصارات وخسارتين وتعادل أخير أمام وادي دجلة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط فقط، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد أمام اتحاد الشرطة.

يدخل الأهلي لقاء اليوم ولا بديل أمامه سوى انتزاع النقاط الثلاث وتصحيح أوضاعه مبكرا، واستعادة روح الانتصارات، أعقبها تعادل سلبي أمام وادي دجلة أحبط اللاعبين مجددا ودفع البرتغالي جوزيه بيسيرو إلى فتح النار عليهم، منتقدا أداء بعضهم بسبب تكرار الأخطاء وعدم تنفيذ تعليماته حرفيا داخل المستطيل الأخضر.

الجهاز الفني حاول في اليومين الماضيين تصحيح أخطاء لقاء دجلة، وعقد بيسيرو جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بنسيان الماضي والتركيز في لقاء اليوم مع ضرورة عدم الاستهانة بالمنافس، الذي قدم مستوى متميزا طوال مبارياته حتى الآن بصرف النظر عن نتائجه في المسابقة.

الأهلي يفتقد اليوم جهود لاعب الوسط حسام عاشور للإصابة، وكذلك صالح جمعة لاعب الوسط للإيقاف بعد طرده في مباراة دجلة، وركز بيسيرو على تجهيز الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي للدفع بأحدهما خلال هذه المواجهة.

في المقابل، يسعى أسوان بقيادة مديره الفني عماد النحاس لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأحمر تعطيه دفعة معنوية خلال المراحل المتبقية من الدوري، وطالب النحاس لاعبيه بعدم الرهبة وتحقيق مفاجأة بانتزاع النقاط الثلاث، مؤكدا أن الأهلي بالنسبة له "كتاب مفتوح"، ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن إمكانات لاعبيه.

back to top