الشايع: 110 موافقات أمنية لطلبة الدراسات العليا في مصر... وعليهم متابعة برنامجهم

نشر في 30-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-07-2015 | 00:01
No Image Caption
الملحق الثقافي يعلن مواعيد اختبارات القدرات في أغسطس المقبل
أعلن الملحق الثقافي في سفارة الكويت بمصر، د. شايع الشايع، إصدار 110 موافقات أمنية لطلبة الدراسات العليا من الكويتيين في الجامعات المصرية، داعيا إياهم لمراجعة تلك الجامعات لمتابعة برنامجهم الدراسي.

وذكر الشايع، في تصريح صحافي أمس، مواعيد اختبارات القدرات في مختلف الجامعات المصرية، حيث سيكون اختبار كلية التربية النوعية في جامعة القاهرة لتخصص «تربية موسيقية» يوم الأحد 2 أغسطس، وتخصص «تربية فنية» 3 اغسطس، أما اختبار تخصص السياحة والفنادق في جامعة حلوان فسيكون في 4 منه.

وأوضح أن موعد اختبار كلية التمريض في جامعة القاهرة سيكون في 5 اغسطس المقبل، بينما سيكون اختبار كلية التربية الفنية في جامعة حلوان في 6 منه، على أن يكون اختبار تخصص التربية الموسيقية في جامعة حلوان من الشهر ذاته.

وتابع الشايع أن موعد اختبار تخصص رسم العمارة في كلية الفنون الجميلة لجامعة حلوان سيكون في 10 اغسطس، وسيكون تخصص رسم الفنون في كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان يوم الثلاثاء 11 اغسطس المقبل، أما موعد اختبار كلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان فسيكون في 12 منه، وأخيرا موعد اختبارات كلية التربية الرياضية في جامعة حلوان لفئة البنين والبنات سيكون يوم الخميس 13 اغسطس المقبل.

back to top