وجه رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ضربة جديدة لتجار المخدرات ومروجيها بضبطهم وافداً مصرياً يتاجر بالحبوب المخدرة، وعثروا بحوزته على 40 ألف حبة مخدرة.

Ad

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة" فإن معلومات سرية وردت إلى المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد وليد الدريعي تفيد بأن وافداً مصرياً يحوز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، ويعمل على الاتجار بها. وقال المصدر إنه بناء على ذلك كلف العقيد الدريعي مدير إدارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد وضع المتهم تحت المراقبة والتأكد من صحة المعلومات. وأضاف أن رجال المكافحة نجحوا في الاتفاق مع المتهم عبر أحد المصادر السرية على شراء 1000 حبة مقابل 1800 دينار، وأثناء عملية التسلم والتسليم في منطقة الفروانية ألقى رجال المكافحة القبض على المتهم.

وذكر أنه على إثر ذلك أحيل المتهم إلى مكتب التحقيق، واعترف بأنه استأجر غرفة خاصة لتخزين الحبوب، لافتاً إلى أن رجال المكافحة استصدروا إذناً من النيابة العامة وداهموا المخزن وعثروا بداخله على 39 ألف حبة مخدرة، واعترف أيضاً باستقدامه الحبوب المخدرة من خارج البلاد أكثر من مرة، وبأكثر من طريقة، وعليه تمت إحالته إلى النيابة العامة.

وتأتي هذه الإنجازات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات تنفيذاً لتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي والمدير العام لمكافحة المخدرات العقيد وليد الدريعي.