أزرق السلة دشّن تدريباته بقيادة القلاف

نشر في 26-08-2015
آخر تحديث 26-08-2015 | 00:04
No Image Caption
انطلقت تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة أمس الأول على صالة نادي الكويت، بقيادة الوطني خالد القلاف، استعداداً لخوض نهائيات كأس آسيا.
دشن المنتخب الوطني الأول لكرة السلة امس الاول تدريباته اليومية بقيادة المدرب الوطني خالد القلاف، وذلك على صالة نادي الكويت الرياضي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الصين خلال الفترة من 24 سبتمبر حتى 4 أكتوبر المقبلين.

شارك في التدريب، الذي حضره الجهاز الاداري المكون من نائب رئيس الاتحاد خليل ابراهيم وعبدالرحمن الخباز اداري الوفد، 12 لاعباً هم: عبدالعزيز الحميدي، ومشاري بودهوم (القادسية)، وعبدالله توفيق (كاظمة)، ويوسف عقاب وسلمان الرميح وعبدالعزيز المولي (النصر)، وحسين الخباز وحمد عدنان وفهد الظفيري (الكويت)، ومشاري السهو (الجهراء)، ومحمد الوراد (الشباب)، ويوسف بورحمه (العربي)، بينما غاب عبدالرحمن السهو بسبب ظروف عمله، وراشد رياض وعبدالله الشمري لسفرهما خارج البلاد.

وكان الاتحاد اسند مهمة تدريب الفريق الى الوطني خالد القلاف بعد تعرقل قدوم المدرب الصربي ريكي بسبب انقطاع الدعم المادي عن الاتحاد.

وسيتدرب "أزرق السلة" خلال الفترة الحالية على صالة نادي الكويت، إلى حين تأكيد المغادرة للمشاركة في البطولة، إذ تسعى ادارة الاتحاد إلى البحث عن راعٍ رسمي للمنتخب، بسبب وقف الدعم المالي عن الاتحاد من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وركز القلاف في تدريب امس الأول على تمارين اللياقة البدنية، إلى جانب بعض التمارين الفنية بالكرة نظرا لابتعاد اللاعبين في الفترة الماضية عن التدريبات.

يذكر أن الاتحاد يسعى الى تذليل كل العقبات التي تواجه اللاعبين، بعد أن عانى خلال الفترة الماضية جراء اعتذارات كثيرة في صفوف المنتخب لاسباب مختلفة.

القلاف: أتمنى اكتمال الحضور

وفي تصريح لـ"الجريدة"، أعرب القلاف عن أمله في اكتمال عقد حضور القائمة للتدريبات في اليوم الثاني حتى يتسنى له تطبيق خططه واختيار 12 لاعباً من من الموجودين حسب لوائح البطولة.

وأكد انه يسعى مع الازرق الى تحقيق نتيجة ايجابية في البطولة، لا سيما ان هذه النسخة مهمة جداً بعد الغاء النظام السابق، اذ ان عدم مشاركة منتخبنا ستنتهي به إلى حسابات معقدة والدخول في معمعة الدوري الاسيوي المعقد للوصول للنهائيات في النسخة المقبلة.

وأضاف: "بحكم خبرتي مع السلة الكويتية سنعاني كثيراً بسبب تأخر انطلاق التدريبات وعدم وجود معسكر اعداد للمنتخب، الا اننا سنحاول جاهدين ان نقدم مستوى جيداً في البطولة للمحافظة على سمعة السلة الكويتية".

back to top