«التربية»: صرف «الممتازة» للمتظلمين

نشر في 10-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-07-2015 | 00:01
انتهت الجهات المختصة في قطاع الشؤون المالية من إجراءات صرف مكافآت الاعمال الممتازة للموظفين الوافدين المتظلمين، الذين ثبت استحقاقهم للمكافأة، إذ جهزت الكشوف ووقعتها من قبل وكيل القطاع يوسف النجار مع نهاية دوام أمس.

وقالت مصادر تربوية مطلعة، في تصريح، إن الكشوفات أرسلت بعد اعتمادها من وكيل القطاع إلى البنوك للمباشرة في إيداع المبالغ بحسابات المستحقين للمكافأة، لافتة إلى أن عملية الصرف تعتمد على البنوك وسرعة إنجاز إجراءاتها، لاسيما أن الكشوفات وصلت إليها في وقت متأخر من نهاية دوام أمس.

وفي مجال آخر أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى قراراً بشأن الضوابط الواجب اتباعها في تحديد مراكز عمل أعضاء الهيئة التعليمية من الكوادر الوطنية للعام الدراسي 2015/2016، ويقضي بتحديد مراكز عمل أعضاء الهيئة التعليمية من الكويتيين حديثي التعيين في التخصصات والمناطق التعليمية، وذلك كالآتي: معلمو مادة التربية البدنية لجميع المراحل بحسب مناطق السكن في محافظات العاصمة وحولي والجهراء في منطقة الجهراء التعليمية، وللمرحلة المتوسطة لمادة الديكور للمناطق السكنية في محافظتي العاصمة والفروانية في منطقة العاصمة التعليمية، ولمحافظتي الجهراء والأحمدي يتم التحديد حسب السكن، ولمحافظتي حولي ومبارك الكبير في منطقة مبارك الكبير التعليمية.

كما يقضي القرار بتحديد مراكز عمل أعضاء الهيئة التعليمية من الكويتيين حديثي التعيين من المعلمات في التخصصات المذكورة أدناه والمناطق التعليمية المبينة، وذلك في جميع المراحل في مادة التربية الفنية في محافظتي الفروانية والجهراء في منطقة الجهراء التعليمية ومحافظتي مبارك الكبير والأحمدي في منطقة الأحمدي التعليمية.

back to top