الموسوي يعود لسلة كاظمة ودوغلاس يصل اليوم

نشر في 01-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-09-2015 | 00:01
No Image Caption
نجحت إدارة نادي كاظمة في إقناع لاعب الفريق الاول لكرة السلة بنادي المحرق البحريني حسين الموسوي بالعودة إلى صفوف الفريق، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وكان الموسوي قد لعب لسلة البرتقالي منذ المراحل السنية حتى وصل إلى السن العام، وأحرز مع كاظمة لقب بطولة الدوري قبل اربع سنوات، لكنه فضل بعدها الاتجاه إلى الدوري البحريني، وتحديداً إلى نادي المحرق الذي لعب معه ثلاثة مواسم نجح فيها في تحقيق بعض الانجازات، إلا انه فضل الابتعاد بعد أن قررت ادارة نادي المحرق تجديد الفريق.

الجدير بالذكر أن الموسوي بحريني الجنسية من أم كويتية، ويعامل في الدوري الكويتي كمواطن.

ولم تشطب ادارة نادي كاظمة البحريني حسين الموسوي من سجلاتها خلال السنوات الماضية، لضمان حقوقها في حال قرر اللاعب العودة إلى الدوري الكويتي.

يذكر ان الموسوي الذي يشغل مركز الجناح يمتاز بالعديد من المهارات ابرزها التصويب من الخارج، فضلاً عن طوله الفارع الذي سيساهم حتماً في لم الكرات المرتدة (الريباوند) لفريقه.

من جانب آخر، يصل مساء اليوم المدرب الاميركي ماتي دوغلاس لتسلم مهمة تدريب الفريق رسمياً خلال الفترة المقبلة، خلفاً للبحريني سلمان رمضان الذي اتجه إلى نادي المنامة البحريني.

وسيعقد الجهاز الاداري مع المدرب اجتماعاً غداً في مقر ادارة النادي لمناقشة برنامجه وخطة اعداد الفريق للموسم المقبل الذي سينطلق في ديسمبر المقبل.

ويعتبر دوغلاس الوحيد الذي ينتمي الى المدرسة الاميركية على الساحة الكويتية في الوقت الحالي، بعد ابتعاد هذه المدرسة سنوات عديدة عن السلة الكويتية، حيث كان مواطنه مندوزا الذي أشرف بالمصادفة على كاظمة قبل أربع سنوات، هو آخر مدرب اميركي درب في الكويت.

يذكر أن دوغلاس سبق له تدريب الفريق البرتقالي قبل عشر سنوات، لكنه ابتعد بعدها واتجه إلى الامارات.

واختارت ادارة النادي دوغلاس من بين عدة سير ذاتية لمدربين من صربيا واميركا ومدربين عرب آخرين.

back to top