صرحت الفنانة القديرة نوال الكويتية بأنها تحب الألقاب، لكنها ليست مهووسة بها، بيد أن لقب نوال الكويتية هو أعز الألقاب على قلبها، فثمة أشخاص تعني لهم الألقاب ويعيشون عليها، أما عن تصنيف الفنانين فقد أكدت أن الكل نجوم، ولا يوجد أحد في المرتبة الأولى أو الثانية، فكل نجوم الخليج والعالم العربي أصبحوا مجتمعين في قناة واحدة.

Ad

وعن تصريح الفنان الكبير محمد عبده بأن فنانة الخليج الأولى هي أحلام، ورأي المطرب القدير عبدالله الرويشد بأن نوال هي التي تستحق اللقب، قالت نوال في مقابلتها مع "صباح العربية" صباح أمس: "ليست لدي مشكلة مع محمد عبده تجاهي كفنانة، هو أستاذ كبير وأنا أستمع لأغانيه، ورأيه لم يستفزني ولم يزعجني، فأنا فنانة صاحبة قاعدة جماهيرية منذ 30 عاماً، ووجهة نظره لن تؤثر في نجوميتي، بل بالعكس ستزيدها، كشهادة منه بأنني مهمة وموجودة".

وعمن يقرر جماهيرية الفنان؛ عدد الحضور في الحفلات أو "الفانز" على مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت نوال إلى أن مقياس الجماهيرية الحقيقي يكمن بطول المسيرة الفنية.

وأشارت إلى أنها لا تمتلك صداقات في الوسط الفني، بل علاقة زملاء المهنة، لكن أكثرهم قرباً الفنان عبدالله الرويشد. وأضافت أنها سعت إلى "الدويتو" مع فضل شاكر بكلمات العاني وألحان أحمد الهرمي، متمنية عودة شاكر إلى الساحة الفنية التي خسرت بغيابه، ووصفته بالإنسان قبل أن يكون فناناً، لذا تجب مسامحته.