«كأس الطائرة»... مجموعة صعبة على كاظمة وسهلة للكويت

نشر في 31-12-2015 | 00:06
آخر تحديث 31-12-2015 | 00:06
No Image Caption
أسفرت قرعة بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة لـ«فئة العمومي» عن وقوع كاظمة ضمن المجموعة الأولى، التي تضم الجهراء، والقادسية، وبرقان، والعربي، واليرموك، بينما جاء فريق الكويت في المجموعة الثانية، إلى جانب الصليبيخات، والساحل، والتضامن، والشباب، والفحيحيل.

أوقعت قرعة بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة لفئة العمومي، التي أقيمت أمس الأول، فريق كاظمة "بطل الدوري الممتاز الموسم الماضي"، على رأس المجموعة الأولى، وضمت إلى جانبه أندية الجهراء، والقادسية، وبرقان، والعربي، واليرموك، بينما جاء فريق الكويت "حامل اللقب"، على رأس المجموعة الثانية، التي ضمت إلى جانبه أندية الصليبيخات والساحل والتضامن والشباب والفحيحيل.

وسيلتقي في الدور الأول "المجموعات" القادسية مع برقان، والعربي مع اليرموك، ضمن المجموعة الأولى، بينما يلعب الساحل مع التضامن، والشباب مع الفحيحيل ضمن المجموعة الثانية.

في حين تلعب في الدور الثاني الأندية الأربعة، التي تأهلت مباشرة، وهي كاظمة مع الجهراء، والكويت مع الصليبيخات، وسيتحدد موعد انطلاق البطولة في وقت لاحق على ضوء مشاركة نادي الكويت في البطولة العربية للأندية، وكاظمة في البطولة الخليجية للأندية خلال شهري فبراير ومارس المقبلين، وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب.

وأقيمت القرعة، التي جرت في مقر الاتحاد بمبنى اللجنة الاولمبية بإشرف أمين سر الاتحاد عبدالله كايد، ونائب رئيس لجنة المسابقات عادل الحربي، وسكرتير اللجنة سامي البري، وحضور مندوبي تسعة أندية هي: القادسية، والفحيحل، وكاظمة، والكويت، والساحل، والصليبيخات، والشباب والعربي، واليرموك فيما تغيب ممثلو أندية برقان والتضامن والجهراء.

قرعة الشباب والناشئين

وأسفرت قرعة الشباب تحت 18 سنة عن وقوع القادسية، والتضامن، وكاظمة والعربي ضمن المجموعة الأولى، بينما "الثانية" الكويت والساحل والصليبيخات والجهراء واليرموك.

وفي قرعة الناشئين تحت 15 سنة، ضمت المجموعة الأولى اليرموك والصليبيخات وكاظمة والعربي، و"الثانية" أندية الكويت والقادسية والجهراء والساحل والتضامن.

وأخيرا، أوقعت قرعة الأشبال تحت 13 سنة القادسية وكاظمة والجهراء واليرموك والتضامن وبرقان ضمن المجموعة الأولى، بينما ضمت "الثانية" أندية الكويت والساحل والفحيحيل والصليبيخات والعربي والشباب.

back to top