أكشاك داخل المقاهي للمشروعات الصغيرة

نشر في 19-07-2015 | 00:04
آخر تحديث 19-07-2015 | 00:04
No Image Caption
الرومي: استعداداتها لعيد الفطر تشهد تطوراً كبيراً
قال الرومي إن «استعدادات المقاهي لاحتفالات الكويت بعيد الفطر تشهد تطورا كبيرا في الخدمات المقدمة للرواد.

تفقد الوكيل المساعد لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المقاهي الشعبية علي الرومي، وأعضاء مجلس الإدارة بعض المقاهي الموزعة على مناطق البلاد.

وتأتي الجولة في إطار الاستعدادات التي تقوم بها المقاهي الشعبية لاستقبال الرواد والجمهور خلال عيد الفطر، وتوفير الإمكانات كافة لذلك، وتنظيم العديد من الفعاليات لمشاركة مرتادي المقاهي من مواطنين ومقيمين، وتقضيتهم عطلة العيد في أجواء احتفالية مميزة.

وقال الرومي، في تصريح صحافي على هامش الزيارة، إن "استعدادات المقاهي لاحتفالات الكويت بعيد الفطر تشهد تطورا كبيرا في الخدمات المقدمة للرواد، إلى جانب مشاركة مميزة لاصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال تأجير أكشاك لعرض وبيع منتجاتهم المتنوعة".

وأضاف أن "المقاهي الشعبية أصبحت قبلة للكثير من راغبي التمتع بالتراث الكويتي الأصيل، وأيضا لتوفير أجواء عائلية مميزة بالهدوء والخصوصية، وتقديم جميع أنواع الخدمات من وجبات عصرية وشعبية بأسعار رمزية، إلى جانب توفير الأجواء المناسبة للأطفال ومشاركتهم فرحة العيد".

وأشار الرومي إلى أن "الإقبال على المقاهي يزداد خلال أيام العطل والاحتفالات الدينية والوطنية"، متوجها بالشكر والتقدير إلى جميع القائمين على المقاهي، لما يقدمونه من جهود وأداء راق لبعث الراحة والاستمتاع بقضاء أوقات العيد".

كما توجه باسم أعضاء مجلس الإدارة والعاملين ورواد المقاهي بالتهنئة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولي عهده الأمين، وسمو رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح، والشعب الكويتي الكريم والمقيمين بمناسبة عيد الفطر، أعاده الله على الكويت والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، داعيا الله أن "يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان".

back to top