الأبيض يبحث التخلص من البرازيلي فينيسيوس

نشر في 27-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-11-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مصدر مطلع في نادي الكويت نية مجلس إدارة النادي وضع محترف الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي كارلوس فينيسيوس في سوق الانتقالات الشتوية الذي سينطلق في يناير المقبل، وذلك بناء على توصيات الجهاز الفني في النادي بقيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم، بسبب مردود اللاعب الذي لم يكن على مستوى طموح الفريق منذ انطلاق منافسات الموسم.

وقال المصدر إن مجلس إدارة الأبيض قد يفسخ عقد فينيسيوس الذي تعاقد معه بداية الموسم الحالي مقابل 500 الف دولار قادما من نادي الجهراء بالتراضي بين الطرفين في حال لم يبدِ أي نادي رغبته في التعاقد معه، علما بأن الابيض خطفه بداية الموسم بعدما تهافتت عدة عروض محلية وخارجية على اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد ان نادي الكويت قد ابلغ نظيره الجهراء نيته التخلي عن اللاعب في الفترة المقبلة، وان الأخير اكد استعداده للتعاقد مع اللاعب، الا ان سعره المرتفع قد يحول دون اتمام الصفقة، حيث طلب الجهراء تخفيض المبلغ من قبل نادي الكويت في حال اراد اتمام الصفقة.

يذكر ان مجلس إدارة الأبيض منح صلاحيات كبيرة لمدرب الفريق محمد ابراهيم للبت في شؤون المحترفين واختيار الاسماء التي يرغب في التعاقد معها في كل فترة انتقالات.

back to top