القادسية يجهز المطوع للديربي... وإبراهيم يسابق الزمن للحاق بالتشكيلة

نشر في 05-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-11-2015 | 00:01
No Image Caption
يبذل الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم جهوداً مكثفة لتجهيز نجمه الدولي بدر المطوع بصورة كاملة لمواجهة الديربي المقررة غدا أمام العربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري فيفا.

وحسب مصدر من داخل الجهاز الفني فإن ثلاثة تدريبات قبل مواجهة الديربي ستكون كافية لتجهيز المطوع الغائب منذ ما يزيد على أسبوعين.

واعتبر المصدر أن تحذيرات الجهاز الطبي لمنتخب الكويت بقيادة الدكتور عبدالمجيد البناي بضرورة التأني في الدفع بالمطوع لا تتعدى الرغبة في زيادة الاطمئنان على اللاعب، الذي بات الاعتماد عليه في الديربي مؤكدا سواء بالتوليفة الأساسية أو من على مقاعد البدلاء.

وفي نفس السياق، كثف لاعب الفريق خالد إبراهيم من تدريباته العلاجية أمس، على أمل اللحاق بالمباراة غدا، لاسيما أن إصابة الكاحل التي تعرض لها وخرج على إثرها من التدريبات أمس الأول لم تكن مؤثرة على الأربطة.

وانحصرت الغيابات في القادسية على عامر المعتوق، وسعود المجمد، وكلاهما يحتاج إلى أسبوعين للعودة إلى الملاعب.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الأصفر اليوم استقرار الجهاز الفني بقيادة مدربه الوطني راشد بديح على التوليفة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء، ولن تختلف كثيرا عن تلك التي واجهت اليرموك في الجولة السابقة في الدوري، مع امكانية الدفع بطلال العامر أو سلطان العنزي في وسط الملعب على حساب أحمد الظفيري، في حين ستكون مشاركة المطوع، إن تأكدت جاهزيته، الى جوار سيدوبا، ودوريس، وعبدالعزيز المشعان.

الزنكي أجرى «الصليبي»

وفي سياق آخر، تكللت جراحة الرباط الصليبي التي أجراها لاعب الفريق الصاعد أحمد الزنكي بالنجاح، وطمأن الجراح الإسباني الشهير رامون كوجات الذي أجرى العملية، والد اللاعب عضو مجلس إدارة نادي الشباب جابر الزنكي، والذي يرافق أحمد في إسبانيا، بنجاح العملية، ومن المنتظر أن يواصل الزنكي فترة التأهيل في إسبانيا حسب طلب كوجات.

back to top