في حدث كبير على مستوى الخليج والشرق الأوسط، افتتحت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الحصري لسيارات «رينو» في الكويت، أول معرض لها في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، الخميس الماضي، في حفل مميز وبحضور حاشد.

Ad

«الجريدة» بدعوة مشكورة من مجموعة البابطين حضرت حفل الافتتاح، وتسلط اليوم الضوء من خلال صفحة السيارات على معرض البابطين الأول في الخليج وعلى عائلة رينو سيمبول، داستر، كابتشر، فلوينس، سافران، كوليوس، وميغان، فضلاً عن دوكر.

افتتحت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الحصري لسيارات "رينو" في دولة الكويت، أول معرض من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، ويعد أول "رينو ستور" في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في حفل ضخم أقيم بمنطقة الري، بحضور حاشد شمل العديد من الشخصيات البارزة منها السفير الفرنسي لدى البلاد كريستيان نخلة ورئيس مجلس إدارة "البابطين" خالد البابطين ونائب الرئيس-مجموعة رينو AMI  بايمان كارغر، والرئيس التنفيذي لمجموعة البابطين صالح البابطين، إلى جانب الإدارة العليا وعدد من المديرين التنفيذيين لـ "رينو" AMI ولفيف من الضيوف والإعلاميين.

الوحيد في الخليج

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة البابطين خالد البابطين: "نحن مجموعة البابطين نفتخر بأن نكون أول من يقدم رينو ستور في دول مجلس التعاون، ويأتي هذا الافتتاح تعزيزاً لقرار المجموعة توسيع أعمالها في ما يخص رينو وقطع الغيار وخدمات الصيانة الخاصة بسيارات الصانع الفرنسي العريق، وتماشياً مع خطة الشركة الفرنسية لتعزيز حضورها في السوق الكويتي، وهذا اليوم يشكل بداية حقبة جديدة في تاريخ شركة رينو في الكويت".

وأضاف البابطين أنه "مع ظهور عالم التكنولوجي الآن، تغيرت طريقة العملاء في شراء السلع، ويأتي الافتتاح نتيجة إيماننا بأهمية تطوير تجربة العملاء، حيث إن المعارض لم تعد مجرد مكاناً لبيع السيارات بل مكان يقضي فيه العميل تجربة استثنائية في التعرف أكثر على المنتج."

وتابع: "إننا واثقون بأن خطوتنا هذه ستوسع حضورنا في السوق الكويتي إلى كل جديد في عالم السيارات، ويشكل هذا اليوم بداية حقبة جديدة في تاريخ شركة رينو البابطين في الكويت".

الأول في الشرق الأوسط

من جهته، قال نائب رئيس رينو - الشرق الأوسط بايمان كارغر:" إننا فخورون بأن تفتح الكويت أبواب أول رينو ستور في الشرق الأوسط". وأضاف كارغر: "بفضل الشراكة المميزة بين مجموعة البابطين، نحن دائماً في ازدهار في الأسواق الكويتية، فجميع معارض رينو في دول مجلس التعاون الخليجي سوف تحمل ألوان رينو مع حلول عام 2017 لتقديم خدمة عملاء راقية".

وتابع: "في الآونة الأخيرة، نحن سعداء لتقاسم هذه الموديلات الجديدة مثل Captur،Dokker،Symbol، التي أطلقناها خلال 2015، فقد لقيت استحساناً من قبل العملاء الكويتيين وجود طلب جيد، "رينو" هي العلامة التجارية الأسرع نمواً في الكويت وطموحنا منتصف المدة أن تكون العلامة التجارية الأوروبية الأولى".

عائلة رينو

وتتميز سيارات رينو بأسلوبها الأوروبي،  وقد نجحت في فرض نفسها بفضل قدرتها على تلبية كل الأذواق وتحقيق رضا الباحثين عن فئات مختلفة من المركبات العملية.

وتضم عائلة "رينو" في فئة سيارات الركاب كلا من سيمبول، داستر، كابتشر، فلوينس، سافران، كوليوس، وميغان، فضلاً عن دوكر (فئة الفان).

مجموعة البابطين في سطور

أسست مجموعة البابطين ﻋﺎﻡ 1948 بهدف تقديم ﺍﻟنموذج ﺍﻟذﻱ يحتذى به في ﺍﻟنزاهة، ﺍﻷمانة، ﻭالالتزام ﺍﻟﻤطﻠﻖ ﻭكسب سمعة ﻣﺮﻣﻮﻗﺔ ﻓﻲ ﺍﻟكويت وﻓﻲ منطقة ﺍﻟﺸﺮﻕ الأوسط.

واليوم تظلل مجموعة البابطين العديد ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮكات الرائدة ﻓﻲ مختلف القطاعات وتمتد أنشطتها ﻣﻦ الولايات المتحدة الأميركية وحتى منطقة  الشرق ﺍﻷﻗﺼﻰ.

ومنذ ﻧﺸﺄﺗﻬﺎ من أﻛﺜﺮ ﻣﻦ 60 عاماً، لم تدخر ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ البابطين جهداً في تحقيق أفضل الإنجازات بفضل استراتيجيتها المرنة والتي تتمحور حول ﺍﻟﺘﻮﺳﻊ ﻭﺗﻨﻮﻳﻊ أنشطتها ﻓﻲ ﺷﺘﻰ ﺍﻟﻤﺠﺎﻻﺕ والتي تشمل-ﺍﻟﻤﺮﻛﺒﺎﺕ، تكنولوجيا المعلومات، الاستثمار والعقارات، والتمويل والتصنيع.

ويعتبر قطاع السيارات ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻷﻋﻤﺎﻝ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﺍﻟﺒﺎﺑﻄﻴﻦ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺭﻛﺎﺕ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﻣﺒﻴﻌﺎً والمحببة بشغف في دولة الكويت، ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟى ﺍﻟﻤﻌﺪﺍﺕ ﺍﻟﺜﻘﻴﻠﺔ.

ﻭﺗﻔﺨﺮ شركة عبدالمحسن عبد العزيز البابطين ﻭﺷﺮﻛﺔ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻻﺕ ﺑﺄﻥ ﺗﻨﻔﺮﺩ بالوكالة ﺍﻟﺤﺼﺮﻳﺔ ﻭﺍﻟﻤﻮﺯﻉ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ للعديد ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻧﻴﺔ، ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﺔ ﻭﺍﻷﻭﺭﻭﺑﻴﺔ ﺍﻟﺼﻨﻊ (ﺍﻟﻔﺮنسية) ﻓﻲ ﺩﻭﻟﺔ الكويت مثل: "نيسان، ﺭﻳﻨﻮ ، ﺳﺘﺮﻭﻳﻦ، وإنفينيتي."